شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالنواب: المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ لم يأت بجديد

عضو بالنواب: المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ لم يأت بجديد
قال خالد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب ، إن المؤتمر الاقتصادى لم يأت بجديد رغم مرور عام على إطلاقه.، لافتا أن أى توجهات اقتصادية فى العالم يجب أن يتبعها سياسات وتشريعات تسهم فى نجاحها، من بينها تسيير العملية الاستثمارية.

قال خالد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب، إن المؤتمر الاقتصادي لم يأت بجديد رغم مرور عام على إطلاقه، لافتا إلى أن أي توجهات اقتصادية في العالم يجب أن يتبعها سياسات وتشريعات تسهم في نجاحها، من بينها تسيير العملية الاستثمارية، وتوفير الأمن والآمان.

وأشار، في تصريحات صحفية، إلى أن الظروف التي مرت بها مصر في الآونة الأخيرة من إرهاب وقضايا فساد وعدم وجود قانون استثمار مناسب وغياب الرؤية الاقتصادية عن الحكومة، موضحا أن الحكومة كان عليها أن تملك رؤية اقتصادية ممنهجة تقدر على جذب رؤوس الأموال في العالم وتستطيع القيام بمشاريع داخلية لتحقيق التكامل الاقتصادي.

وشدد على أن الحكومة قصرت في أنها لم تمتلك رؤية والمسؤولية تقع عليها بشكل رئيسي، موضحا أن البرلمان دوره تهيئة الأوضاع لإنعاش الاقتصاد من خلال إصدار تشريعات جادة تشجع على الاستثمار وقوانين تليق بالحريات وتمهد للديمقراطية، وتشكيل وفود تتجه للاتحاد الأوروبي والمجالس الدولية بوجوه مقبولة لديهم؛ حتى يكون لديهم مصداقية في الحديث.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية