شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نورالدين يطالب بتغيير حكومي كامل بعد الانهيار الاقتصادي

نورالدين يطالب بتغيير حكومي كامل بعد الانهيار الاقتصادي
طالب نادر نورالدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، عبدالفتاح السيسي بتغيير حكومي كامل، بعد الانهيار الاقتصادي الذي وصلت له مصر.

طالب نادر نورالدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، عبدالفتاح السيسي بتغيير حكومي كامل، بعد الانهيار الاقتصادي الذي وصلت له مصر؛ حيث قال -في منشور له على “فيس بوك”- “مطلوب تغيير حكومي كامل، الحكومة التي تراجع معها الإقتصاد المصري وانهار الجنيه وخسرت تعاطف 7 ملايين موظف ونالت سخط الفلاحين وتسببت في الغلاء ورفعت الأسعار، وخابت في مباحثات النيل وزادت معها الديون والقروض، لا يمكن أن تأخذ بيد مصر إلى التنمية الاقتصادية”.

وأضاف “نورالدين”: “مطلوب حكومة جديدة بالكامل سيادة الرئيس من أصحاب العلم والرؤية، والعالمين بمتطلبات التنمية والنهضة والقادرين على أحداث إنجاز من اليوم الأول والبعيدين عن الكذب وعدم الشفافية والوعود الكاذبة والقادرين على حصول الحكومة على رضا الشعب في مختلف المستويات، والقادرين على الإضافة للكرسي الوزاري وليس الاستفادة من عائداته والحصول على اللقب”.

وتوجه -في ختام منشوره- بنصيحة قائلا: “من أفسد لا يمكن أن يصلح وإلا كان أصلح خلال العامين المنقضيين.. نحتاج أحيانا إلى اتخاذ قرارات صعبة ربما تكون مصيرية وبلا بديل”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020