شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضافات “إنستجرام” الجديدة.. منها فتح حسابين من جهازٍ واحد

إضافات “إنستجرام” الجديدة.. منها فتح حسابين من جهازٍ واحد
يستخدم فيسبوك، الذي يمتلك إنستجرام منذ فترة طويلة صيغةً معقّدة لنشر المشاركات التي يعتقد أنها في دائرة اهتمام المستخدم، على أساس عوامل عدة

يستخدم “فيس بوك” الذي يمتلك إنستجرام منذ فترة طويلة صيغةً معقّدة لنشر المشاركات التي يعتقد أنها في دائرة اهتمام المستخدم، على أساس عوامل عدة، مثل ما إذا كانت هذه المشاركة جاءت من صديق مقرّب، أو كيفية استجابة المستخدم لمشاركات مماثلة.

لن ترى 70% من المشاركات

سيتم ترتيب المشاركات التي تظهر للمستخدم على أساس إعطاء الأولويّة للموضوعات الأقرب لدائرة اهتمامه وعلاقته بالشخص الذي نشر المشاركة، وبالتالي فلن يتم إخفاء المشاركات الأخرى، لكن سيتمّ تغيير الترتيب.

وذكرت الشبكة الاجتماعية إنستجرام “قد تندهش إذا علمت أن المستخدم قد لا يرى 70% من المشاركات التي تنشر”.

الانتقال بكبسة زر

كما سيتمكن المستخدم من الانتقال بين حساباته المختلفة على إنستجرام بكبسة زر واحدة، فقد قام آخر تحديث للتطبيق بالسماح للمستخدمين بالجمع بين أكثر من حساب في نفس الوقت لأوّل مرّة، دون الحاجة لتسجيل خروج ودخول مرة أخرى.

كما سيستطيع المستخدم أن يضيف حسابه الإضافي على الحساب الأصلي ويتنقل بينهما كيفما شاء عن طريق الضغط على اسم المستخدم.

وصرح مسؤولو إنستجرام بأنه عندما تضيف الحسابات الجديدة ستظهر لك صورة البروفايل في عدة أماكن داخل التطبيق، حتى تستطيع تذكّر أي الحسابات تستخدمه في هذا الوقت.

وأضافوا أن الإشعارات ستظهر عن كل إعجاب أو رسالة ترد لأي من الحسابات، ولكن سيعتمد ذلك على آخر مرة استخدم فيها الحساب وكذلك عدد الأجهزة التي تستخدمها.

يستطيع المستخدم أن يتحكم في الإشعارات عن طريق الإعدادات لتحديد أي الإشعارات يريدها أن تظهر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020