شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يستقبل الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة

ريال مدريد يستقبل الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة
استقبلت العاصمة الإسبانية مدريد الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، الناجي الوحيد من عائلته التي أحرق منزلهم مستوطنون إسرائيليون في شمال الضفة الغربية المحتلة في يوليو الماضي، وذلك بدعوة من نادي ريال مدريد للقاء نجوم الفريق الملكي

استقبلت العاصمة الإسبانية مدريد، الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، الناجي الوحيد من عائلته التي أحرق منزلهم مستوطنون إسرائيليون في شمال الضفة الغربية المحتلة في يوليو الماضي، وذلك بدعوة من نادي ريال مدريد للقاء نجوم الفريق الملكي.

ووصل أحمد قرابة ظهر اليوم إلى العاصمة الإسبانية، حيث استقبله وفد حمل الأعلام الفلسطينية.

ويتطلع الطفل إلى لقاء مثله الأعلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص، والذي كان دعاه لزيارته عندما يسمح له بالسفر.

من جانبه، عبر رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب عن ترحيبه بدعوة النادي الملكي للطفل دوابشة، مؤكدًا أن الدعوة “لفتة عظيمة من ريال مدريد وإدارته، ونجمه كريستيانو رونالدو”.

وأضاف الرجوب أن “الجندي المجهول في هذا الموضوع الذي نشكره جدا هو زين الدين زيدان”، مدرب ريال مدريد الحالي ونجم كرة القدم الفرنسي السابق.

وكان أحمد قد أصيب في الحريق الذي أشعله مستوطنون في منزل عائلته، وأسفر عن استشهاد الرضيع علي دوابشة صاحب الـ”18 شهرا”، وأصيب والداه بحروق بالغة وفارقا الحياة بعدها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020