شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام يتهم أحمد موسى بنشر أخبار كاذبة وتكدير السلم العام

بلاغ للنائب العام يتهم أحمد موسى بنشر أخبار كاذبة وتكدير السلم العام
اتهم المحامي شادي عبداللطيف، المذيع أحمد موسى، بنشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام، والإضرار بمصلحة الوطن، من خلال برنامجه التلفزيوني "على مسؤوليتي"...

اتهم المحامي شادي عبداللطيف، المذيع أحمد موسى، بنشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام، والإضرار بمصلحة الوطن، من خلال برنامجه التلفزيوني “على مسؤوليتي”.

وأكد عبداللطيف -في بلاغه- أنه باعتباره أحد أبناء محافظة الشرقية، يشعر بالخطر بعد أن قام المذيع أحمد موسى في إحدى حلقات برنامجه “على مسؤوليتى” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية، بنشر أخبار كاذبة بادعائه أن محافظة الشرقية معقل للإرهاب.

واعتبر عبد اللطيف في بلاغه الذي حمل رقم 3710 لسنة 2016، عرائض النائب العام، أن تصريحات موسى التحريضية تهدد الأمن والسلم العام، خاصةً أن موسى هاجم المحافظة بقوله إنها تحتاج لدراسة وعمل أمني كبير.

وأشار المحامي -في بلاغه- إلى أن هذه التصريحات أدَّت إلى تكدير السلم العام، بخاصة لدى العائلات التي قدمت شهداء للوطن من القوات المسلحة والشرطة المدنية، موضحا أن أحد أفراد أسرته استشهد في سيناء يوم 29 يناير العام الماضي، وطالب -في ختام بلاغه- باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الإعلامي أحمد موسى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020