شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط جزار بالمنيا يدير سلخانة دون ترخيص ويبيع لحوما فاسدة

ضبط جزار بالمنيا يدير سلخانة دون ترخيص ويبيع لحوما فاسدة
ألقت مباحث التموين بالمنيا، اليوم الأربعاء، القبض على جزار يدير سلخانة دون ترخيص بمنطقة العشوائيات بمدينة ملوي، وبحوزته كميات كبيرة من اللحوم والكبدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي

ألقت مباحث التموين بالمنيا، اليوم الأربعاء، القبض على جزار يدير سلخانة دون ترخيص بمنطقة العشوائيات بمدينة ملوي، وبحوزته كميات كبيرة من اللحوم والكبدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، إلى جانب ختم مجزر مبلغ بسرقته منذ أغسطس 2013م.

وأفاد بيان أمني بأن مديرية أمن المنيا تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بورود معلومات بعرض جزار لحوم مختومة بختم مجزر بقرية الروضة بملوى، والمبلغ بسرقته في أغسطس 2013م، عقب فض اعتصام رابعة العدوية، والمحرر عنه المحضر رقم “15121 لسنة 2013م جنح مركز ملوي”.

وأشار البيان إلى تشكيل فريق من البحث لمعرفة مصدر اللحوم وضبط الختم المسروق، وتبين أن وراء الواقعه “م. ش” (36 سنة) جزار، وقيامه بتجهيز مكان بالعشوائيات بحي جنوب المدينة، لتجهيز وإعداد وختم اللحوم غير الصالحة للاستهلاك، كما تم ضبط 1015 كيلوجرام لحوم و3 كيلو كبدة فاسدة بحوزته، وخاتم مزور يستخدم في تمغ اللحوم، وخاتم آخر مدون عليه مجزر الروضة والمبلغ بسرقته، وميزان وزجاجة حبر أحمر تستخدم في التمغ.

وذكر البيان أن المتهم أقر بحيازته الخاتم المسروق عن طريق شخص مجهول، نظير 1000 جنيه منذ 3 أشهر، حيث يقوم بتمغ اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، ويقوم بإعادة طرحها في الأسواق.

وتحرر محضر بالواقعة برقم “4099 لسنة 2016م” جنح قسم ملوى، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020