شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زحام في كورنيش النيل وسيولة بدائري المريوطية..تعرف على حالة الطرق الآن

زحام في كورنيش النيل وسيولة بدائري المريوطية..تعرف على حالة الطرق الآن
يشهد طريق السخنة- الغردقة بالقاهرة، رادارًا وكمينًا للمرور، أدى إلى كثافات مرورية بالطريق، كما يشهد الطريق الزراعي من بنها إلى القاهرة، عند طوخ، حالة من الزحام، ويشهد الطريق الصحراوي المحور إلى البوابات حالة من الزحام

تقدم شبكة “رصد” لقرائها، خدمة التعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

يشهد طريق السخنة- الغردقة بالقاهرة، رادارًا وكمينًا للمرور، أدى إلى كثافات مرورية بالطريق، كما يشهد الطريق الزراعي من بنها إلى القاهرة، عند طوخ، حالة من الزحام، ويشهد الطريق الصحراوي المحور إلى البوابات حالة من الزحام.

كما يشهد كورنيش النيل إلى المعادي، بالطريق الدائري، حالة من الزحام، ويبلغ متوسط سرعة الطريق 32 كيلو مترًا في الساعة.

وفيما يتعلق بكوبري 6 أكتوبر من المهندسين إلى التحرير، فتصل سرعة الطريق إلى 54 كيلو مترًا في الساعة، ومن كوبري 15 مايو إلى وسط البلد، فيشهد حالة من الزحام الشديد، بحسب آراء قادة السيارات على الطريق الآن.

البحر الأعظم

طريق البحر الأعظم من كورنيش الجيزة إلى الجيزة، ومن كورنيش الجيزة إلى الدائري، يشهد حالة من السيولة المرورية.

الدائري

بلغت سرعة الطريق الدائري إلى نزلة الصحراوي 80 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 7 دقائق.

وهناك حالة من السيولة المرورية على طريق دائري الصحراوي إلى وصلة المريوطية، ووصلة المريوطية اتجاه المنيب، والمنصورية الهرم إلى الدائري، والدائري المنصورية إلى المريوطية، ووصلة المريوطية إلى منيب، ومنيب إلى أوتوستراد، والأوتوستراد إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى التجمع، والتجمع إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى الزراعي، والزراعي إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى التجمع، والتجمع إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى الأوتوستراد، وأوتوستراد إلى المنيب، ومن وإلى وصلة المريوطية، والمريوطية إلى المنصورية، والمنصورية الدائري إلى الهرم، وتبلغ سرعة الطريق ما بين 80 كيلو مترًا و85 كيلو مترًا في الساعة.

المحور

المركبات على طرق المحور الدائري إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى الدائري، والكورنيش إلى مدينة نصر، والكورنيش إلى مدينة نصر، ومحور صفط اللبن إلى الجيزة، ومحور صفط اللبن إلى الدائري، وشارع أحمد عرابي إلى الدائري، والدائري إلى شارع أحمد عرابي، والصحراوي إلى ميدان جهينة والدائري إلى الصحراوي حالة من السيولة المرورية.

جسر السويس

تبلغ سرعة طريق جسر السويس- ألف مسكن إلى هايكستب، وجسر السويس إشارة روكسي إلى ألف مسكن، وألف مسكن إلى إشارة روكسي، وموقف العاشر إلى ألف مسكن، نحو 80 كيلو مترًا في الساعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023