شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يحى مشروع الحى النموذجى بتوزيع الخبز بالاسكندرية

الحرية والعدالة يحى مشروع الحى النموذجى بتوزيع الخبز بالاسكندرية
  تحت رعاية المحمدى السيد احمد نائب منطقة الرمل بالاسكندرية عن حزب الحرية والعدالة وبالإتفاق مع محافظة...

 

تحت رعاية المحمدى السيد احمد نائب منطقة الرمل بالاسكندرية عن حزب الحرية والعدالة وبالإتفاق مع محافظة الأسكندرية تم البدء فى أولى خطوات مشروع الحى النموذجى  على مستوى الجمهورية ،حيث بدأت أمانة حزب الحرية والعدالة بعزبة سكينة توزيع الخبز على الأهالى فى العزبة،وصرح  المحمدى انهم يسعوا لدعم  كل مايوفر الجهد والوقت للاهالي بالمنطقة .


من جانبه قال عصام الشيخ أحد المسئولين فى توزيع الخبز على الأهالى:" أننا بدأنا أمس  أولى الخطوات وأتممناها اليوم وقمنا بتوزيع الخبز منذ الساعة 6.3 صباحاً على أكثر من 5000 أسرة بعزبة سكينة الجديدة والقديمة ،بنحو 50 شارع سكنى يقدر عدد السكان فيه بنحو 21 ألف نسمه ،باشتراك رمزى هو 5جنيهات.

وأضاف الشيخ أن افتتاح المشروع من الخبز للاهالى وصل الى 61 ألف رغيف من النوع الجيد ،كل هذا بدعم من شباب حزب الحرية والعدالة والاهالى فى إيصال الخبز الى المنازل حتى ننتهى من زحام الافران واهدار الوقت.

ومن جهته أكد أمين التخطيط والتنمية بحزب الحرية والعدالة بالاسكندرية الدكتور وليد عبد الغفار أن المشروع نواة حقيقية يطمح اليها الحزب لجعل جميع أحياء الإسكندرية نموذجية ،وان مشروع عزبة سكينة هو البداية فقط فبعد الخبز سوف نسعى بكل جهدنا لايصال انابيب البوتاجاز الى الاهلى بأسعار رخيصة.وأضاف عبد الغفار أن  تشغيل الشباب بالإسكندرية هو الهدف القادم أمام الحزب .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020