شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الإبراشي يدعو وسائل الإعلام المصرية لوقف هجومها على “حماس”

بالفيديو.. الإبراشي يدعو وسائل الإعلام المصرية لوقف هجومها على “حماس”
دعا مقدم البرامج، وائل الإبراشي، المقرب من أجهزة الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا)، جميع وسائل الإعلام المصرية بوقف هجومها على حركة المقاومة الإسلامية "حماس"؛ بعد لقاء وفد من قياداتها قيادات بالمخابرات المصرية.

دعا مقدم البرامج، وائل الإبراشي، المقرب من أجهزة الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا)، جميع وسائل الإعلام المصرية بوقف هجومها على حركة المقاومة الإسلامية “حماس”؛ بعد لقاء وفد من قياداتها قيادات بالمخابرات المصرية.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم 2″، “أعتقد أن التوصل لاتفاق بين حماس وجهاز المخابرات يقضي بإلزام الحركة بحماية الحدود بين القطاع ومصر، سوف يؤدي إلى عودة الارتباط بين الشعب المصري وسكان غزة”.

واستطرد “الإبراشي”: “علينا كإعلاميين أن نتعهد بالحفاظ وتعزيز ما تم الوصول إليه من الطرفين، كما يجب على الطرف الآخر أيضًا الحفاظ عليه، مؤكدًا أن الاتفاق بين الحركة والمخابرات سينجح طالما يوجد إصرار على ذلك”.

وطالب “الإبراشي”، في نهاية حديثه، بفتح معبر رفح، والذي يعتبر شريان الحياة لسكان القطاع أمام حركة دخول البضائع، وتسهيل حركة عبور الفلسطينيين من وإلى القطاع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020