شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بايزيد يطالب الرئيس وقف عبور السفن الإيرانية والروسية من السويس

بايزيد يطالب الرئيس وقف عبور السفن الإيرانية والروسية من السويس
وجه المخرج السوري "محمد بايزيد" رسالة إلى السيد الرئيس محمد مرسي عبر "فيس بوك"قائلاً له "إننا كسوريون أحرار...

وجه المخرج السوري "محمد بايزيد" رسالة إلى السيد الرئيس محمد مرسي عبر "فيس بوك"قائلاً له "إننا كسوريون أحرار نثور في وجه الظلم، نطالب بالحريّة التي طالبتم بها من قبل، نتعرض للقتل والتعذيب كل يوم بنيران النظام الأسدي الغاشم، ولا شك أن سيادتكم على إطلاع وثيق بتفاصيل ما يحدث، فالمسلم أخو المسلم، ولطالما كان شعبينا من أقرب الشعوب العربية إلى بعضها، بل وفي زمن مضى كنّا دولة واحدة".

وأكد بايزيد على وقوف السوريين مع الثورة المصرية المجيدة منذ بدايتها، وأن البعض نزل إلى ميدان التحرير ليصرخ في وجه الظلم والظالم.

وقال مخاطبا محمد مرسي : "سيدي الرئيس، إن حريّتنا التي نطالب بها يدعمها الكثيرون بالقول، ولكن قلّة هم الذين يدعمونها بالفعل، وأنا أطلب من سيادتكم أن تكونوا على رأس من يفعل ذلك، ونتطلع أن تكون البداية بوقف مرور السفن الإيرانية والروسية عبر قناة السويس، فهذه السفن لا تحمل سوى أسلحة الموت والدمار والتي يُقتل بها شعبنا كل يوم".

واستطرد:"سيدي الرئيس، أنا على يقين أنك ستقرأ هذه الكلمات، فبطانتك الصالحة حريصة على إيصال كل كلمة طيبة لك، ولا أحمل إليكم إلا ذلك ، أدرك ثقل الحمل عليك، ولكني أدرك أيضاً أهمية مصر ووزنها في المنطقة، وقدرتها على لعب دور الأخ الكبير لشعب يحبها بل ويعشقها".

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020