شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجم أرسنال مبديا إعجابه بالنني: لم أفهم لماذا لم يشارك من قبل

نجم أرسنال مبديا إعجابه بالنني: لم أفهم لماذا لم يشارك من قبل
أبدى الإنجليزي إيان رايت نجم هجوم نادي أرسنال، إعجابه بأداء النجم المصري محمد النني المحترف في صفوف النادي الإنجليزي، خلال مباراة الإياب أمام برشلونة الإسباني في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مساء أمس.

أبدى الإنجليزي إيان رايت نجم هجوم نادي أرسنال، إعجابه بأداء النجم المصري محمد النني المحترف في صفوف النادي الإنجليزي، خلال مباراة الإياب أمام برشلونة الإسباني في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مساء أمس.

وقال رايت في تصريحات لقناة “بي تي سبورت” الإنجليزية: “لقد أعجبت بالنني للغاية؛ لأنه كان يغلق المساحات طوال المباراة”.

وتابع رايت: “لقد لعب بشكل جيد للغاية، ويربط اللعب بطريقة جيدة جدا، وحين أتته الفرصة في النهاية، كان هادئا للغاية، وسدد الكرة بطريقة جيدة في الزاوية العليا.”

وأضاف: “أنا سعيد لأننا تعاقدنا معه في يناير ولم تتح له فرصة اللعب بشكل منتظم.”

وعن عدم مشاركة النني في المباريات الماضية قال: “لم يكن يلعب وكنت أتساءل ما فائدة ذلك الأمر، يجب أن يلعب، ومن الواضح أنه قادر أيضا على التسجيل”.

وانضم النني لأرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي قادما من نادي بازل السويسري، وشارك في مباراة برشلونة كاملة من بدايتها بشكل أساسي مع الفريق، وأحرز أولى أهدافه مع الفريق في تلك المباراة في شباك برشلونة، حيث كان ذلك الهدف هو الهدف الوحيد لفريقه في المباراة، محتلًا بذلك لقب أول مصري يحرز هدفًا على ملعب الكامب نو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية