شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكومة تنتهي من إعداد برنامجها لعرضه على البرلمان وتعديل وزاري قريب

الحكومة تنتهي من إعداد برنامجها لعرضه على البرلمان وتعديل وزاري قريب
انتهى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل من إعداد برنامج الحكومة المصرية، تمهيدا لعرضه على السيسي وإرساله إلى مجلس النواب لإقراره

انتهى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل من إعداد برنامج الحكومة المصرية، تمهيدا لعرضه على السيسي وإرساله إلى مجلس النواب لإقراره.

وحسب مصادر حكومية فإن السيسي التقى مؤخرا “إسماعيل” لتحديد الشكل النهائي للبرنامج، ليتم عرضه على مجلس النواب في نهاية مارس الجاري.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف، في تصريحات صحفية، أن برنامج الحكومة يركز على وضع حلول للمشكلات الاقتصادية على المدى القصير، بالتوازي مع العمل على تنفيذ استراتيجية مصر 2030.

وشدد على أن الحكومة تعمل بشكل عاجل على ترشيد الاستيراد وتحفيز الصادرات من خلال برنامج استثنائي لدعم الصادرات وتحفيز الصناعة.

وكشفت مصادر صحفية، أن إسماعيل عرض تفاصيل القائمة النهائية للمُرشحين للحقائب الوزارية سواء من المغادرين أو القادمين، موضحاً أن هشام زعزوع وزير السياحة يقترب من الرحيل، بعد أزمة فشله في التسويق للملف السياحي في ألمانيا، مما ترتب عليه عدم وجود أي حجوزات سياحية لموسم شتاء 2017، فضلاً عن إمكانية توجيه الشكر للدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، حال موافقة أي من المُرشحين الحاليين على تولي الحقيبة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020