شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يقتل فلسطينيين بحجة طعن مجندة بالضفة.. وإصابة مستوطن بالقدس

الاحتلال يقتل فلسطينيين بحجة طعن مجندة بالضفة.. وإصابة مستوطن بالقدس
أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح طفيفة بعد طعنه بسكين بمستوطنة "تلبيوت" بالقدس المحتلة، وذلك بعد فترة وجيزة من استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال بحجة طعنهما مجندة شمال الضفة الغربية المحتلة

أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح طفيفة بعد طعنه بسكين بمستوطنة “تلبيوت” بالقدس المحتلة، وذلك بعد فترة وجيزة من استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال بحجة طعنهما مجندة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح بيان الشرطة الإسرائيلية، الذي صدر اليوم الجمعة، أن الإسرائيلي أصيب بجروح طفيفة، وأن منفذ العملية فر من المكان، وأضاف: “الشرطة تواصل أعمال البحث والتحقيق في كل التفاصيل والملابسات التي لم تتضح معالمها”.

وجاءت هذه الواقعة بعد ساعات من استشهاد شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال قرب مدخل مستوطنة أريئيل غرب بلدة سلفيت شمال الضفة الغربية، وزعمت قوات الاحتلال أن الشابين هاجما جنودا ومستوطنين وطعنا مجندة وأصاباها بجراح خطيرة.

وفي تصريح صحفي، أكد مدير الارتباط المدني الفلسطيني بمحافظة سلفيت أسامة مصلح، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشابين مباشرة ما أدى لاستشهادهما بعد تركهما ينزفان بمكان الحادث.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، انتفاضة منذ أكتوبر الماضي، على خلفية اقتحامات المستوطنين المتكررة للمسجد الأقصى تحت حماية جيش الاحتلال، استشهد أكثر من 190 فلسطينيا وجرح الآلاف في مواجهات مع قوات الاحتلال، مقابل مقتل 28 إسرائيليا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020