شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تهرب بالجملة من الانضمام إلى وزارة السيسي يعطل تعديلها

تهرب بالجملة من الانضمام إلى وزارة السيسي يعطل تعديلها
يعجز المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن إتمام تعديله الوزاري؛ بسبب هروب المرشحين من تولي الحقائب الوزارية، عازفين عنها بسبب تدهور الأوضاع واحتقان الشارع من حكم السيسي.

يعجز المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن إتمام تعديله الوزاري؛ بسبب هروب المرشحين من تولي الحقائب الوزارية، عازفين عنها بسبب تدهور الأوضاع واحتقان الشارع من حكم السيسي.

وكان عدد كبير من الشخصيات اعتذرواعن تولي أي حقيبة وزارية، ووصل الأمر إلى رفض بعض الشخصيات المنصب بمبرر أنه معرّض للمحاكمة؛ بسبب عدم نجاح أي شخص مسؤول في الوصول بوزارته إلى برّ الأمان، في ظل انتشار الفساد وعدم وجود أي توقعات بالنهوض الاقتصادي للبلاد.

وكشفت مصادر حكومية أن الاعتذارات هي سبب التأخر في إعلان التشكيلة النهائية، وسط توقعات باستمرار عدد من وزراء الحكومة الحالية (في حدود 10 حقائب)، وأن الرفض مرجعه إلى كمّ الأزمات والملفات الساخنة، خصوصًا في وزارات الصحة والتربية والتعليم العالي والنقل والزراعة والمالية والاستثمار والسياحة والآثار والموارد المائية والأوقاف، فضلا عن ظروف المرحلة الصعبة والهجوم على الوزراء الذي لم يعد مقتصرًا على الإعلام فقط، بل امتد إلى الشارع المصري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية