شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لحظة تحطم طائرة إماراتية في روسيا ومقتل 62 شخصًا

بالفيديو.. لحظة تحطم طائرة إماراتية في روسيا ومقتل 62 شخصًا
أعلنت السلطات الروسية، صباح اليوم السبت، عن تحطم طائرة إماراتية، تابعة لشركة "فلاي دبي" في مطار "روستوف أون دون" جنوبي روسيا، ومقتل 62 شخصًا كانوا على متنها؛ جراء الأحوال الجوية السيئة.

أعلنت السلطات الروسية، صباح اليوم السبت، عن تحطم طائرة إماراتية، تابعة لشركة “فلاي دبي” في مطار “روستوف أون دون” جنوبي روسيا، ومقتل 62 شخصًا كانوا على متنها؛ جراء الأحوال الجوية السيئة.

كان على متن الطائرة المنكوبة 55 راكبًا، بالإضافة إلى طاقمها المكون من 7 أشخاص، فيما أوضح بيان لوزارة الطوارئ الروسية أن الطائرة ألغت محاولة أولى للهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن تتحطم أثناء تكرارها المحاولة، بحسب “روسيا اليوم”.

أصدرت شركة “فلاي دبي” للطيران، بيانًا، صباح السبت، أعلنت فيه عن تحطم طائرة الرحلة رقم FZ981 التي انطلقت من دبي الساعة 18:20 بتوقيت جرينيتش، وتحطمت في مطار “روستوف أون دون” جنوبي روسيا عند الساعة الخامسة بتوقيت جرينيتش، وقالت الشركة إنها “تعمل على جمع المزيد من المعلومات بأسرع وقت ممكن”.

وحسب معلومات وزارة الطوارئ الروسية، فإن الطائرة تحطمت إلى أجزاء على المدرج واشتعلت فيها النار، وكشف الحاكم الإقليمي لمدينة روستوف، عبر التليفزيون الروسي، أن معظم ركاب الطائرة روس، في حين رجح مصدر في وزارة الطوارئ أن يكون بين الضحايا 3 أجانب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020