شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بصيرة”: 21% من المصريين لم يسمعوا عن مبادرة “صبح على مصر”

“بصيرة”: 21% من المصريين لم يسمعوا عن مبادرة “صبح على مصر”
كشف المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، أن ثلث المصريين شاركوا في مبادرة "صبح على مصر" من خلال إرسال رسائل لأرقام المحمول الخاصة بالخدمة، وأن 21% من المصريين لم يسمعوا عنها.

كشف المركز المصري لبحوث الرأي العام “بصيرة”، أن ثلث المصريين شاركوا في مبادرة “صبح على مصر” من خلال إرسال رسائل لأرقام المحمول الخاصة بالخدمة، وأن 21% من المصريين لم يسمعوا عنها.

وبحسب المركز، فإن 4% أرسلوا رسالة إلى الأرقام الخاصة بالمبادرة مرة واحدة، و23% ذكروا أنهم قاموا بذلك أكثر من مرة، و6% قالوا إنهم قاموا بذلك كل يوم تقريبًا منذ أن تم تخصيص أرقام للرسائل الخاصة بالمبادرة وحتى يوم إجراء الاستطلاع.

جاء ذلك خلال استطلاع لرأي المصريين نظمه مركز “بصيرة”، حول مبادرة “صبح على مصر” التي أطلقها السيسي لمساعدة الاقتصاد المصري؛ حيث أظهر الاستطلاع، أن 21% من المصريين لم يسمعوا عن مبادرة صبح على مصر، وترتفع هذه النسبة من 16% في الحضر إلى 25% في الريف.

يذكر أنه تم إجراء الاستطلاع باستخدام الهاتف المنزلي والهاتف المحمول على عينة احتمالية حجمها 1526 مواطنًا في الفئة العمرية 18 سنة فأكثر غطت كل محافظات الجمهورية، وتمت كل المقابلات يومي 8 و9 مارس 2016.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية