شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديوهات “فيس بوك” تحقق 200 مليار مشاهدة خلال شهر فبراير الماضي

فيديوهات “فيس بوك” تحقق 200 مليار مشاهدة خلال شهر فبراير الماضي
حققت فيديوهات "فيس بوك"، أكثر من 200 مليار مشاهدة، خلال شهر فبرايرالماضي، في وقت تم تحميل أكثر من 4 ملايين و400 مليون فيديو مباشرة على "فيس بوك" من 540 ألف منتج ومبدع، وذلك حسب موقع "ريل سيو".

حققت فيديوهات “فيس بوك”، أكثر من 200 مليار مشاهدة، خلال شهر فبراير الماضي، في وقت تم تحميل أكثر من 4 ملايين و400 مليون فيديو مباشرة على “فيس بوك” من 540 ألف منتج ومبدع، وذلك حسب موقع “ريل سيو” لتطوير الفيديو على الإنترنت.

احتل موقع “بازفيد” أعلى نسب المشاهدات؛ حيث حصلت اثنتان من صفحاته على “فيس بوك” على مراتب متقدمة ضمن العشر الأكثر مشاهدة في الـ”فيس بوك”.

واحتل “بازفيد” المرتبة الأولى عالميًا من خلال صفحته “تيستي” التي تقدم فيديوهات لوصفات الطعام، بينما احتل “بازفيد فود” للأكل المرتبة الثالثة، ما يجعل فيديوهات الأكل والوصفات تحتل حيزًا مهمًا من “فيس بوك”.

يخوض موقع “فيس بوك” معركة شرسة مع منافسه “يوتيوب”، وذلك باتخاذه عدة خطوات أهمها تعديل “ألجوريثم” من خلال تقليل نسب وصول فيديوهات “يوتيوب” إلى الجمهور، في مقابل وصول أعلى للفيديوهات المحملة مباشرة على “فيس بوك”، إضافةً إلى انطلاق الفيديو بشكل أوتوماتيكي قبل الضغط عليه وإتاحة الإمكانية لوضع فيديو بدل صورة البروفايل الرئيسية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية