شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أسر شهداء حافلة المعتمرين: “الحكومة فين؟ محدش بيرد علينا”

بالفيديو.. أسر شهداء حافلة المعتمرين: “الحكومة فين؟ محدش بيرد علينا”
ناشد أسر شهداء انقلاب حافلة المعتمرين في المدينة المنورة، الحكومة بضرورة الكشف عن ملابسات الحادث الذي أودى بحياة ذويهم، مستنكرين عدم اهتمام الحكومة بالحادث.

ناشد أسر شهداء حادث انقلاب حافلة المعتمرين في المدينة المنورة، الحكومة بضرورة الكشف عن ملابسات الحادث الذي أودى بحياة ذويهم، مستنكرين عدم اهتمام الحكومة بالحادث.

وقالت قريبة أحد المتوفين خلال لقائها ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم ٢” أمس  الأحد: “خالي مات وماحدش سأل فينا من الحكومة والمسئولين ولا فاهمين حاجة، وفين الحكومة من اللي بيحصل دا؟”.

وأكد شقيق أحد الضحايا، أنه لا يوجد أي اتصال بينهم وبين الدولة للوقوف على أسباب الحادث، مضيفا “الأتوبيس مقلوب، ومعنى كده أن السواق كان نايم”.

وطالبت شقيقة أحد المتوفين، من الدولة أن تسعى لطمأنة الأهالي بحال ذويهم، قائلة: “يا ريت المسئولين يردوا علينا ويبلغونا بحال أهالينا وكفاية واحد فقدناه”.

ولاقي 20 معتمرا مصرعهم أمس الأحد إثر حادث انقلاب حافلة لمعتمرين مصريين في المدينة المنورة،  منهم 3 جثامين مجهولة الهوية، جار أخذ بصماتها للتعرف عليها، وإصابة 12 آخرين تابعين لشركة السياحة “بلومون”.

ووقع الحادث أمس أثناء توجه المعتمرين إلى المدينة المنورة، عقب وصولهم مطار جدة، على بعد 160 كيلومترا قبل المدينة المنورة.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020