شبكة رصد الإخبارية

كارتون “عائلة سيمبسون” حذر أميركا من فوز “ترامب” بالرئاسة منذ 15 عامًا

كارتون “عائلة سيمبسون” حذر أميركا من فوز “ترامب” بالرئاسة منذ 15 عامًا
كشف أميركيون، أن مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "عائلة سيمبسون"، كان قد تنبأ، منذ 15 عامًا، بأن يصبح رجل الأعمال المثير للجدل، دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة في المستقبل.

كشف أميركيون، أن مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “عائلة سيمبسون”، كان قد تنبأ، منذ 15 عامًا، بأن يصبح رجل الأعمال المثير للجدل، دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة في المستقبل.

ونقلت وكالات عن دان جريني، “كاتب هذه الحلقة”، قوله إن توقع القائمين على المسلسل أن يصبح دونالد ترامب رئيسًا لأقوى دولة بالعالم في المستقبل كان بمثابة رسالة “تحذير لأميركا”.

وأضاف “جريني”، “إن تقلد الملياردير ترامب لأهم منصب على سطح الكوكب، جاء في إطار كتابة قصة عن “حالة الجنون التي ستنتاب أميركا”.

وكانت الحلقة التي بثت عام 2000، تتنبأ بمستقبل عائلة سيمبسون، وجاء فيها أن الأخ الأكبر “بارت”، سيشبه والده “هومر” كثيرًا، في عام 2030، في حين تتمكن شقيقته الذكية ليزا من أن تصبح أول سيدة تتولى منصب الرئيس في الولايات المتحدة الأميركية، عقب انتهاء فترة ترامب.

ويحقق ترامب تقدمًا تلو الآخر، في الانتخابات التمهيدية، حتى إنه ربما يتمكن من الفوز بترشح الحزب الجمهوري، للترشح للرئاسة أواخر العام الحالي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020