شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حيل بسيطة تساعدك علي تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي

حيل بسيطة تساعدك علي تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي
كثيرا ما يعاني مستخدمو الانترنت من عدم قدرتهم على مشاهدة الفيديوهات بشكل مباشر، فيضطرون لتحميلها، إلا أن سرعات الإنترنت أو ما يسمى بسياسة الخصوصية في بعض المواقع تمنع او تحد من القدرة على تحميل تلك الفيديوهات، إلا أنه قد ظهرت

كثيرًا ما يعاني مستخدمو الإنترنت من عدم قدرتهم على مشاهدة الفيديوهات بشكل مباشر، فيضطرون لتحميلها، إلا أن سرعات الإنترنت أو ما يسمى بسياسة الخصوصية في بعض المواقع تمنع أو تحد من القدرة على تحميل تلك الفيديوهات، إلا أنه قد ظهرت مؤخرًا العديد من المواقع، التي تساعد على تنزيل الفيديوهات من تلك المواقع، كما ظهرت مواقع للقيام بتحميل فيديوهات من موقع “فيس بوك”، بالإضافة إلى بعض الحيل والمواقع والتطبيقات السهلة والبسيطة لتنزيل الفيديوهات من على الإنترنت ذكرها موقع “العربي”، منها:

1- حيلة بسيطة لتحميل فيديو من “فيس بوك”، وهي أن يقوم المستخدم بحذف “WWW” من رابط الفيديو، وإضافة حرف “M” بدلًا منها. هنا، سوف يقوم الموقع بتحويلكم لصفحة أخرى، فيها الفيديو، ولكن بشكل خدمة الموبايل. بعدها، يقوم المستخدم بتشغيل الفيديو واختيار Save As عبر الضغط على الجهة اليمنى من “الفأرة”، وبذلك يتم تحميل الفيديو على جهاز المستخدم.

2- fbdown:

مختص بتحميل الفيديوهات من موقع “فيس بوك” فقط على جهاز المستخدم، عبر وضع الرابط المراد تحميله، ثم التنزيل.

‏3- yout:

هو موقع لتحميل الفيديوهات من “يوتيوب”، وهو سهل في التعامل؛ لأنه لا يطلب من المستخدم سوى مسح حروف “ube” من رابط الفيديو الخاص بـ”يوتيوب”. ويتم التحويل لصفحة الموقع، ليقوم المستخدم بعدها بتحميل الفيديو أو تحويله لصوت فقط دون صورة وتنزيله.

‏4-downvids:

ما على المستخدم سوى وضع رابط الفيديو المراد تحميله، سواءً من “يوتيوب” أو حتى من موقع “فيس بوك”، ويقوم الموقع بتنزيله على الجهاز.

‏5- telechargerunevideo:

هذا الموقع يتيح لكم تحميل أي فيديو من مواقع “ديلي موشن” و”يوتيوب” وأيضًا “فيس بوك”. وبإمكانه تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوت فقط.

6- downloadtwittervideo:

هو موقع مخصص لتحميل فيديوهات “تويتر” فقط.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020