شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جوارديولا: إسبانيالا تحتاج لرأس حربة للفوز على إيطاليا

جوارديولا: إسبانيالا تحتاج لرأس حربة للفوز على إيطاليا
صرح المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المديرر الفنى السابق  لبرشلونة  , في تصريحات للتليفزيون الإندونيسي، إن بلاده ليست...

صرح المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المديرر الفنى السابق  لبرشلونة  , في تصريحات للتليفزيون الإندونيسي، إن بلاده ليست بحاجة لرأس حربة للفوز على إيطاليا في نهائي أمم أوروبا، مساء الأحد، بأوكرنيا.

وأوضح جوارديولا، الذي يزور حاليًا البلد الآسيوي في تصريحات لقناة(RCTI) المحلية، ونقلتها صحيفة «ماركا» الرياضية على صفحتها الإلكترونية: «أرشح إسبانيا للفوز باللقب وسطر تاريخ لها، فتحقيق ما فعلته إسبانيا، الوصول لثلاث نهائيات كبرى في أربع سنوات، يعد إنجازًا من المستحيل أن يحققه أي منتخب آخر».

وامتدح المدرب الشاب صاحب الإنجازات التاريخية مع البرسا لمدة أربعة أعوام، مدرب منتخب البلاد فيسنتي ديل بوسكي، ولاعبي الفريق الكتالوني المشاركين مع المنتخب، لكنه رفض الدخول في الجدل حول المراهنة على تشكيل جديد لإسبانيا، التي غيرت من لاعبيها الأساسيين في أكثر من مباراة باليورو.

وأضاف لدى سؤاله بضرورة لعب سيسك فابريجاس أساسيًا: «اللعب بمهاجم صريح أو بدونه سيمثل نفس الشيء لإسبانيا، الفريق في أيدي أمينة وفيسنتي ديل بوسكي أفضل مدرب يقود المنتخب، هناك لاعبون آخرون غير المهاجمين بإمكانهم هز الشباك».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023