شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الحسيني: صباحي لعب دورًا وطنيًا في انتخابات الرئاسة الأخيرة

بالفيديو.. الحسيني: صباحي لعب دورًا وطنيًا في انتخابات الرئاسة الأخيرة
قال المذيع المقرب من النظام "يوسف الحسيني"، إن حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، لعب دورًا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، ويجب ألا ينكره الجميع، متسائلًا: "تخيلوا شكل مصر بدون مرشح أمام عبدالفتاح السيسي؟".

قال المذيع المقرب من النظام “يوسف الحسيني”، إن حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، لعب دورًا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، ويجب ألا ينكره الجميع، متسائلًا: “تخيلوا شكل مصر بدون مرشح أمام عبد الفتاح السيسي؟”.

وأضاف “الحسيني”، خلال برنامج “السادة المحترمون” المذاع عبر فضائية “أون تي في لايف”، أمس الإثنين، أن وضع مصر داخليًا وخارجيًا سيكون حرجًا إذا فاز “السيسي” بالتزكية، وكانت الانتخابات الرئاسية ستشوه.

وأوضح أن مبادرة “صباحي” تحت شعار “لنصنع البديل” تعد استكمالًا للعمل السياسي في مصر، خاصة في ظل ضعف الأحزاب، مؤكدًا أن حمدين صباحي يستكمل دوره الوطني في البحث عن كوادر سياسية قادرة على التداول الديمقراطي للسلطة بشكل سليم، ودعم الحركة المدنية الديمقراطية في الدولة.

وأشار إلى سفر “صباحي” لأكثر من محافظة بحثًا عن كوادر سياسية، مطالبًا بعدم تشويه أي مبادرة وطنية خاصة تدعم الحياة السياسية في مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020