شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة المرشد العام للإخوان و104 آخرين في “قضية الإسماعيلية”

تأجيل محاكمة المرشد العام للإخوان و104 آخرين في “قضية الإسماعيلية”
أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، و104 معتقلاً في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث الاسماعيلية"، لجلسات الثالث والرابع و الخامس من إبريل لاستكمال

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع و104 معتقلين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث الإسماعيلية”، لجلسات الثالث والرابع والخامس من أبريل لاستكمال مرافعات الدفاع.

وقال الدكتور محمد بديع، قُبيل انتهاء جلسة محاكمته، اليوم الثلاثاء، للقاضي محمد سعيد الشربيني: إن لديه جلسة بقضية أخرى في الرابع من أبريل، وذلك لمراعاة ذلك في تحديد ميعاد الجلسة القادمة.

وأكد عدد من المعتقلين للمحكمة أن ثمانية معتقلين سيكون لديهم جلسة أخرى ذلك اليوم، ليوجه القاضي حديثه تعليقًا على ما أبدوه لهيئة الدفاع، قائلا: إن عليهم تقديم أسماء موكليهم المتغيبين عن الجلسة والمحكمة ستراعي عدم تأثير ذلك في مجرياتها.

وتعود وقائع القضية لأحداث 5 يوليو 2013م، أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وأسندت النيابة للمتهمين تهمًا من أبرزها تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020