شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيصل القاسم يقدم دليلا على تورط نظام الأسد في تفجيرات بروكسل

فيصل القاسم يقدم دليلا على تورط نظام الأسد في تفجيرات بروكسل
اتهم الاعلامي السوري، والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية، فيصل القاسم، النظام السوري بالضلوع في تفجيرات بروكسل التي وقت اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن مقتل أكثر من 30 شخصا.

اتهم الإعلامي السوري، المذيع بقناة الجزيرة الفضائية، فيصل القاسم، النظام السوري بالضلوع في تفجيرات بروكسل التي وقت اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن مقتل أكثر من 30 شخصا.

وأعاد القاسم، نشر مقطع فيديو لمفتي النظام السوري، الشيخ أحمد حسون، هدد فيه بإرسال ما وصفهم بـ”الاستشهاديين” إلى أوروبا وفلسطين ردًا على قصف الأراضي السورية.

 
 

وقال حسون: “أول قذيفة على سوريا، فلبنان وسوريا سينطلق كل واحد من أبنائها وبناتها ليكونوا استشهاديين على أرض أوروبا وفلسطين”.

وأضاف القاسم في تغريدة أخرى، قائلًا: “كلما وقع عمل إرهابي في أي مكان من العالم يحتفل النظام المخابراتي في دمشق ويشعر بالغبطة والسعادة، دائمًا فتش عن المستفيد من الجريمة”.

وأعلن رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشال أن بلاده تعيش “لحظة مأساة، لحظة سوداء” مع تعرض بروكسل “لاعتداءات عشوائية عنيفة وجبانة”، وقال ميشال خلال مؤتمر صحافي عقده مع المدعي العام الفدرالي البلجيكي “كنا نخشى اعتداء وها قد وقع”.

وقتل 14 شخصا وأصيب 96 بجروح في الاعتداءات التي وقعت في مطار بروكسل الدولي كما أعلن ناطق باسم رجال الاطفاء، موضحًا أن هذه الحصيلة لا تزال موقتة.

وبحسب رئيس بلدية بروكسل ايفان مايور فان حوالى “عشرين شخصا قتلوا على الأرجح” وأصيب 106 بجروح في الاعتداء على محطة المترو مالبيك في حي المؤسسات الأوروبية في العاصمة البلجيكية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020