شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاشقجي: قناة “العرب” حصلت على موافقة الانتقال إلى الدوحة

خاشقجي: قناة “العرب” حصلت على موافقة الانتقال إلى الدوحة
قال الإعلامي السعودي جمال خاشقجي مدير قناة "العرب" إن "القناة حصلت على الموافقة للانتقال إلى الدوحة، ونحن الآن بصدد اكتمال الإجراءات القانونية واختيار مكان بث القناة"

قال الإعلامي السعودي جمال خاشقجي مدير قناة “العرب” إن “القناة حصلت على الموافقة للانتقال إلى الدوحة، ونحن الآن بصدد اكتمال الإجراءات القانونية واختيار مكان بث القناة”.

وأضاف خاشقجي، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نقل موظفي القناة البالغ عددهم نحو 300 سيتم قريبا تمهيدا للانطلاقة، مضيفًا أن “القناة حظيت بدعم كبير من المسؤولين في قطر، وتم منح إدارتها كل التسهيلات، وهو ما يستحق تحية عالية من كل العاملين بالقناة”.

وعن سبب اختيار قطر دون غيرها، أوضح خاشقجي أن هناك 3 أسباب هي “أن اختيار قطر جاء لسبب هام وهو الأجواء الإعلامية المريحة فيها، ورغبتنا بأن نبث من منطقتنا الخليجية والعربية، وأن نكون قريبين من أحداث مجتمعاتنا”.

وكشف أن القناة حصلت على موافقات من أكثر من دولة أوروبية وإقليمية، وأردف “لكننا فضلنا قطر وليس غيرها”، وأعرب عن شكره “القيادة القطرية وسعادة الشيح حمد بن ثامر رئيس مجلس إدارة المؤسسة القطرية للإعلام على دعمه لهذه الفكرة والموافقة الكريمة لانتقالنا إلى قطر”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020