شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تعرَّف على أغلى هواتف محمولة في العالم

بالصور.. تعرَّف على أغلى هواتف محمولة في العالم
الهاتف المحمول أحد أهم متطلبات الحياة اليومية، وتتراوح أسعار الهواتف المحمولة بشكل كبير من الأرخص في العالم إلى أغلى هاتف محمول في العالم.

يعتبر الهاتف المحمول أحد أهم متطلبات الحياة اليومية، وتتراوح أسعار الهواتف المحمولة بشكل كبير من الأرخص في العالم إلى أغلى هاتف محمول في العالم.

في مجتمع اليوم، لا يوجد شيء يرتبط به الناس أكثر من هواتفهم المحمولة؛ فالهاتف المحمول الخاص بشكل ما هو بوابته على كل شيء يحدث في حياته، ومع التقدم الحالي في التكنولوجيا، يبدو وكأن الهاتف المحمول يستطيع القيام بكل ما يمكن للحاسوب القيام به.

كما أنه ليس من المفاجئ أن يكلفك الهاتف المحمول الرقم الذي تدفعه فيه؛ فإذا كنت في السوق بهدف شراء أحد الهواتف المحمولة التي تقوم بكل شيء تقريبًا، إذًا يجب أن تتوقع أن تدفع الكثير من المال، وإليك قائمة بأغلى ثمانية هواتف محمولة في العالم.

11. آيفون برنسيس بلس

يتمتع هاتف “آيفون برنسيس بلس” بخاصية لا تختلف كثيرًا عن باقي هواتف “آيفون”، والتي يمكن أن تجعله ضمن واحد من أغلى عشرة هواتف محمولة في العالم؛ تم تصميم هذا الهاتف من قبل المصمم الأسترالي الشهير بيتر ألويسون. وبالإضافة إلى الذهب، يحتوي هذا الهاتف على 138 ألماسة من فئة برنسيس كت، و180 ألماسة من فئة بريليانت كت تزن جميعًا من 16.5 إلى 17.75. ووفقًا لبيتر ألويسون، فإن هذه الألماسات تتمتع بأعلى جودة، لذلك فإن امتلاك هذا الجهاز يعد أمرًا رائعًا. ويبلغ ثمنه 176400 دولار.

10. فيرتو سيجنيتشر دياموند

هواتف استثنائية فاخرة من فيرتو. تشتهر ماركة فيرتو بإصدارها هواتف فخمة، منها هواتف فيرتو سيجنيتشر دياموند التي تأتي على قائمة أغلى الهواتف المحمولة في العالم. هذا الهاتف مصنوع من البلاتينيوم وتم تجميعه يدويًا، وليس عن طريق الآلات. وتم تزيين الهاتف بألماسات خلابة، تم إنتاج مائتين منها فقط. ويبلغ سعر هذا الهاتف 88000 دولار.

9. هاتف ڤي آي بي إن بلاك دياموند 

ترتيب هذا الهاتف هو الثامن بين أغلى الهواتف في العالم، وهو هاتف بلاك دياموند، من سوني أريكسون. صنع هذا الهاتف لسوني جارن جو. ويتمتع بسطح لامع من البولي كربون وتقنية LED. وبالطبع عندما يتعلق الأمر بشركة سوني فإن أحدًا لا يمكنه تحدي نتائج الشاشة. الهاتف مزين بألماستين، إحداهما مثبتة في أزرار التنقل والأخرى في الجزء الخلفي من الهاتف. ويبلغ ثمن هذا الهاتف 300000 دولار.

8. فيرتو سيجنيتشر كوبرا

 

يأتي هذا الهاتف في المرتبة السابعة بين أغلى الهواتف في العالم. يعد تصميمه استثنائيًا جدًا مع وجود ثعبان الكوبرا على جانب الهاتف. تم تصميمه من قبل خبير المجوهرات الفرنسي بوشيرون، ويحتوي هذا الهاتف الأنيق على ألماسة واحدة على شكل كمثرى وماسة بيضاء دائرية وعينين من الزمرد و439 ياقوتة.

7. جريسو لوكسور لاس فيجاس جاكبوت

يأتي هذا الهاتف من أحد مصنعي الهواتف الفاخرة المعروفين- جريسو، ويسمى لوكسور لاس فيجاس جاكبوت. بدأ صنع هذا الهاتف في سويسرا عام 2005. وهو مصنوع من الذهب الخالص، ويصل وزنه لـ180 جرامًا. والجزء الخلفي مصنوع من الأبنوس الإفريقي الذي يبلغ عمره أكثر من مائتي عام. وهذا النوع من الخشب هو أغلى أنواع الخشب في العالم. وأزراره مصنوعة من كريستالات الياقوت الأزرق. ويصل ثمنه إلى مليون دولار.

6. دياموند كريبتو سمارت فون

يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل “ويندوز سي إي”، وقد قام بتصميمه بيتر ألويسون، وهو أحد صناع الإكسسوارات الفاخرة. هذه القطعة الفنية الفريدة يبلغ ثمنها 1.3 مليون دولار ويعتبر الأعلى تكلفة في العالم. ويحتوي الجهاز على غطاء مزين بخمسين ألماسة، منها عشر ألماسات زرقاء نادرة. وبعيدًا عن هذا، يحتوي أيضًا على أجزاء مصنوعة من الذهب الوردي. كما يقدم أيضًا نظام حماية من الاختطاف والابتزاز التكنولوجي.

5. جولدفيش لو مليون

قام بتصميم هاتف جولدفيش “لو مليون” المصمم الشهير إيمانويل جويت، الذي قام بتصميم العديد من الساعات الفاخرة والمجوهرات. وقد تم إصدار هاتف لو مليون الفريد من نوعه في سويسرا. وقد دخل هذا الهاتف موسوعة جينيس العالمية كأغلى هاتف محمول في العالم والذي تم بيعه في معرض مليونير عام 2066 في كان بفرنسا. كما يشار إليه دائمًا بأنه أغلى هاتف بالعالم؛ حيث يصل ثمنه إلى 1.3 مليون دولار؛ فهو مزين بالذهب من عيار 18 ومزود بعشرين ألماسة.

4. آيفون ثري جي كينجز باتون

أما بالنسبة لثالث أغلى هاتف محمول في العالم، فهو أحد هواتف “آيفون”، والذي يسمى كينجز باتون آيفون ثري جي. ومصمم هذا الهاتف هو المصمم النمساوي الشهير بيتر ألويسون. ومثبت على هذا الجهاز 138 ألماسة، ما يجعل ثمنه يصل إلى 2.4 مليون دولار. أما زر الشاشة الرئيسية، فهو عبارة عن ألماسة من عيار 6.6 قيراط، ما يزيد الهاتف جمالًا.

3. سامسونج w2015

الهواتف القابلة للطي تعود بقوة في أنحاء مختلفة من العالم، وهذا الهاتف الذي تقدمه “سامسونج” يثبت هذا. وقد صنف هاتف سامسونج w2015 كهاتف “فاخر”، على الرغم من أنه قد لا يوجد مبرر لسعره المرتفع جدًا.

2. لامبورجيني 88 توري

تصنع شركة لامبورجيني سيارات رائعة، ويبدو أن شهرة الشركة في هذا المجال تعني أنه بإمكانها التوسع إلى مجالات أخرى مثل الهواتف المحمولة والساعات، ووضع بطاقات أسعار عالية جدًا على الأجهزة حتى وإن لم تكن مثيرة للإعجاب.

1. ديور ريفيري

وحيث تشتهر ماركة “ديور” بكونها إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والموضة، فمن الصعب أن تصدق أن أفضل ما يمكنها فعله عندما تنتج هاتفًا ذكيًا هو أن يكون كقالب مرصع بالألماس. يبدو الأمر وكأن الشركة كانت مشغولة بتصميم الملابس والحقائب وغيرها حتى إنها تركت الهاتف للمتدربين ليقوموا به كمشروع صغير من أجل المرح.

اقرأ المقال على الرابط الأصلي من هنا

http://dorogists.com/top-8-most-expensive-mobile-phones-in-the-world/?track-praise=outbrain



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية