شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تويتر” تستعد لإضافة ميزة الملصقات إلى الصور قبل نشرها

“تويتر” تستعد لإضافة ميزة الملصقات إلى الصور قبل نشرها
تختبر شركة "تويتر" حاليًا ميزة "الملصقات" Stickers، والتي تسمح للمستخدمين بإضافة الملصقات إلى الصور قبل نشرها عبر شبكتها، وذلك على غرار وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل "فيس بوك" و"سناب شات"، وفق ما أفاد موقع "ريكود".

تختبر شركة “تويتر” حاليًا ميزة “الملصقات” Stickers، والتي تسمح للمستخدمين بإضافة الملصقات إلى الصور قبل نشرها عبر شبكتها، وذلك على غرار وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل “فيس بوك” و”سناب شات”، وفق ما أفاد موقع “ريكود”.

وذكر الموقع نقلًا عن “تويتر” قولها إن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدم برؤية كيف قام مستخدمون آخرون من أرجاء العالم بتعديل الصورة نفسها، إضافة إلى ذلك، فإنها ستقترح الصور التي يمكنك التعديل عليها ونشرها للمشاركة في محادثة رائجة والأخبار العاجلة.

وليس من المعروف بعد المصدر الذي ستجلب “تويتر” منه الصور أو تلك التي ستوصي بها للمستخدم. ومن جانبه، رد متحدث باسم “تويتر” على الموقع عند سؤاله عن ميزة الملصقات بالقول: “نبحث دائمًا عن طرق جديدة محتملة لجعل تويتر أكثر تعبيرًا”.

يذكر أن “فيس بوك” تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد على 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا، إمكانية إضافة الملصقات إلى الصور قبل نشرها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020