شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بـ”النواب” يتقدم باستقالته للمجلس عبر “واتس آب”

عضو بـ”النواب” يتقدم باستقالته للمجلس عبر “واتس آب”
أرسل النائب عمرو الأشقر، عن دائرة 15 مايو والتبين، استقالته من البرلمان لأمانة المجلس، عبر تطبيق "واتس آب"، في سابقة هي الأولى من نوعها؛ اعتراضًا على ما سمَّاه "عدم تعاون الحكومة مع النواب لحل مشكلات دوائرهم".
أرسل النائب عمرو الأشقر، عن دائرة 15 مايو والتبين، استقالته من البرلمان لأمانة المجلس، عبر تطبيق “واتس آب”، في سابقة هي الأولى من نوعها؛ اعتراضًا على ما سمَّاه “عدم تعاون الحكومة مع النواب لحل مشكلات دوائرهم”.

وقال “الأشقر”، في تصريحات صحفية، إنه سيقدم الاستقالة رسميًا للمجلس بمجرد عودته للانعقاد الأسبوع المقبل، مؤكدًا أنه ترشح لعضوية مجلس النواب تلبية لرغبة الشباب الداعمين له، وأن برنامجه الانتخابي كان معدًا بفكر الشباب ويهدف لخدمتهم وخدمة أهالي دائرته، من توفير أبسط وسائل المعيشة، والمستشفيات، وتوفير خدمات صحية لغير القادرين، وهو ما لا يتناسب مع إمكانيات الدولة في الوقت الحالي لتوفيره.

وشدد، على أنه احترامًا منه لأبناء دائرته ولما رآه من عدم قدرته على تنفيذ برنامجه الانتخابي وتوفير هذه الخدمات في الوقت الحالي، وحتى لا يكلف الدولة أكثر من طاقتها، فضل أن يتقدم باستقالته وألا ينتفع بامتيازات المجلس على حساب حقوق أبناء دائرة 15 مايو والتبين.

وتعتبر استقالة نائب دائرة 15 مايو والتبين، هي الحالة الثانية؛ بعد أن سبقه النائب سري صيام بتقديم استقالته، الشهر الماضي.

من جانبه، أكد محمود إبراهيم، مدير مكتب النائب عمر الأشقر عن دائرة 15 مايو والتبين بالقاهرة -التي فاز بها بمجموع أصوات بلغ  15348 صوتًا- أن النائب تقدم باستقالته للأمانة العامة لمجلس النواب دون شرح أسباب الاستقالة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020