شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الأشقر” يتقدم رسميًا باستقالته لرئيس مجلس النواب

“الأشقر” يتقدم رسميًا باستقالته لرئيس مجلس النواب
أرسل النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب عن دائرة التبين و15 مايو، استقالته رسميًا من البرلمان، إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب؛ وذلك اعتراضًا منه على عدم تنفيذ مطالب أهالي دائرته من قبل الحكومة.

أرسل النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب عن دائرة التبين و15 مايو، استقالته رسميًا من البرلمان، إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب؛ وذلك اعتراضًا منه على عدم تنفيذ مطالب أهالي دائرته من قبل الحكومة، وعدم قدرته على تلبية مطالبهم كنائب ممثل لهم في البرلمان.

وقال “الأشقر” -في نص استقالته-: “إنه في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ العمل الوطني المصري والتي تحتم الصدق مع النفس والوقوف على أرض صلبة تتناسب مع حجم التحدي الوطني، أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس النواب احترامًا وتقديرًا لطموح وآمال جيل من الشباب تشرفت بدعمهم وثقتهم ووقوفهم خلف انتخابي نائبًا عن دائرة 15 مايو والتبين”.

واستطرد “الأشقر”: “إن هذا الجيل من أبناء مصر يحمل قيم الوطنية المصرية الأصيلة، ويؤمن أن هذا الوطن يستحق الأفضل.. واتساقًا مع تطلعاتهم كان الجهد المبذول خلال الفترة الماضية والذي للأسف الشديد ارتطم بعثرات البيروقراطية وعدم التجاوب من قبل مسؤولي الجهاز التنفيذي ولم يمكن نائبًا شابًا يحمل آمال وطموح أبناء هذا الجيل من خدمة أبناء دائرته”.

وتابع: “إننى أدرك تمام الإدراك حدود وواجبات النائب التي حددها الدستور والقانون، ولكن أدرك أيضًا حجم تطلعات أبناء شعبنا من مجلس النواب وهو ما لم أستطع أن أحقق منه القدر اليسير”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية