شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل نظر قرار التحفظ على أموال حسام بهجت وجمال عيد لـ20 إبريل

تأجيل نظر قرار التحفظ على أموال حسام بهجت وجمال عيد لـ20 إبريل
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الخميس، تأجيل نظر قرار هيئة التحقيق القضائية، بمنع 4 متهمين وأسرهم من التصرف في أموالهم، على خلفية التحقيقات التي تجرى بشأنهم بتهمة تلقي تمويا أجنبي.....

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الخميس، تأجيل نظر قرار هيئة التحقيق القضائية، بمنع 4 متهمين وأسرهم من التصرف في أموالهم، على خلفية التحقيقات التي تجري بشأنهم بتهمة تلقي تمويل أجنبي من جهات خارجية بالمخالفة لأحكام القانون، بمبلغ يزيد على مليون ونصف المليون دولار أميركي، لجلسة 20 إبريل المقبل للاطلاع، وصرحت المحكمة باستخراج المستندات المنوه عنها بجلسة اليوم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الشوربجي، وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو، وصفاء الدين أباظة.

كان المستشاران هشام عبدالمجيد وأحمد عبدالتواب، قاضيا التحقيقات المنتدبان من محكمة استئناف القاهرة، قد أصدرا قرارًا بمنع حسام بهجت والمحامي جمال عبدالعزيز عيد واثنين آخرين وزوجاتهم وأبنائهم القصر من التصرف في أموالهم وكل ممتلكاتهم، في ضوء ما كشفت عنه التحقيقات الأولية في قضية “التمويل الأجنبي غير المشروع”.

الجدير بالذكر، أن التحقيقات التي يباشرها قاضيا التحقيقات، تشمل العديد من أصحاب المراكز الحقوقية الذين وجهت لهم تهمًا بتلقي أموال كثيرة من جهات أجنبية وخارجية، على نحو مخالف لأحكام القانون.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية