شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جندي “إسرائيلي” يفجر رأس فلسطيني جريح

بالفيديو.. جندي “إسرائيلي” يفجر رأس فلسطيني جريح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، نشر أمس الخميس على موقع "يوتيوب"، يظهر قيام أحد جنود الاحتلال "الإسرائيلي" بإطلاق الرصاص على رأس مصاب فلسطيني ممدد على الأرض ولا يقوى على الحراك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، نشر أمس الخميس على موقع “يوتيوب”، يظهر قيام أحد جنود الاحتلال “الإسرائيلي” بإطلاق الرصاص على رأس مصاب فلسطيني ممدد على الأرض ولا يقوى على الحراك.

وكانت قوات الاحتلال قد قتلت، صباح أمس الخميس، شابين فلسطينيين، بعد تنفيذهما عملية طعن مزدوجة أصيب فيها جندي إسرائيلي، وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وفق ما أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي”.

وظهر في الفيديو أحد الشابين الفلسطينيين ملقى على الأرض بلا حراك، وبدا أحد الجنود وهو يصوب سلاحه ويطلق رصاصة على رأس الفلسطيني الملقى على الأرض، واهتزت جثته بقوة وتدفقت الدماء من رأسه.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الكاميرات رصدت إقدام جندي “إسرائيلي” بإطلاق النار بشكل مباشر على رأس الشاب الفلسطيني عبد الفتاح الشريف “21 عاما” وهو مصاب وملقى على الأرض، فيما لم تستطع الكاميرات رصد كيفية استشهاد الشاب الثاني وهو رمزي القصراوي التميمي “21 عاما”، والذي يرجح أن يكون أعدم بالطريقة نفسها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020