شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر قضائي يكشف لـ”رصد” الأسباب الحقيقية لعودة الزند للقاهرة

مصدر قضائي يكشف لـ”رصد” الأسباب الحقيقية لعودة الزند للقاهرة
تداول عدد من القضاة، داخل جروبات القضاة المؤيدين لأحمد الزند - وزير العدل السابق - صورة تجمع المستشار هشام بركات - النائب العام الراحل - وأحمد الزند - وزير العدل السابق - وحسام عبدالرحيم - وزير العدل الحالي- في إحدى المناسبات

تداول عدد من القضاة، داخل جروبات القضاة المؤيدين لأحمد الزند – وزير العدل السابق – صورة تجمع المستشار “هشام بركات” – النائب العام الراحل – وأحمد الزند – وزير العدل السابق – وحسام عبدالرحيم – وزير العدل الحالي – في إحدى المناسبات.

وبحسب الصورة التي تداولها القضاة، فإنها تجمع من اليمين لليسار “المستشار هشام بركات ، المستشار أحمد الزند ، المستشار حسام عبدالرحيم”.

ورحل المستشار هشام بركات بعد اغتياله في 29 يونيو من العام الماضي.

وأقال شريف إسماعيل رئيس الوزراء الحالي  “أحمد الزند” وزير العدل السابق من منصبه ، بعد إساءته للرسول الكريم ، صلى الله عليه وسلم ، حيث عاد اليوم الجمعة من دولة الإمارات التي سافر إليها بعد إقالته مباشرة.

وتولى “حسام عبدالرحيم” – رئيس المجلس الأعلى للقضاء – منصب وزير العدل بعد إقالة الزند، حيث أدى اليمين الدستورية أمام عبدالفتاح السيسي الأربعاء الماضي.

وقال مصدر قضائي في تصريح خاص لـ”رصد” ، إن أحمد الزند عاد اليوم من الإمارات، بعد تولي صديقه حسام عبدالرحيم منصب وزير العدل واطمئنانه بأنه لن تتم إحالته للمحاكمة بتهم الفساد.

وأضاف المصدر: أن الزند متورط في العديد من قضايا الفساد، تم الإفصاح عن بعضها مثل قضية “الحزام الأخضر”، بينما لم يتم الإفصاح عن العديد من القضايا الأخرى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020