شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور يكشف حقيقة مرض طارق عبدالجابر وعلاقته بـ”قناة الشرق”

أيمن نور يكشف حقيقة مرض طارق عبدالجابر وعلاقته بـ”قناة الشرق”
أصدر الدكتور أيمن نور، رئيس قناة الشرق الفضائية، بيانا صحفيا يوضح فيه حقيقة مرض المذيع والإعلامي طارق عبدالجابر، وعلاقته بقناة الشرق، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"...

أصدر الدكتور أيمن نور، رئيس قناة الشرق الفضائية، بيانا صحفيا يوضح فيه حقيقة مرض المذيع والإعلامي طارق عبدالجابر، وعلاقته بقناة الشرق، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكشف نور -في بيانه- أن طارق عبد الجابر، حضر من اليونان، للعمل في قناة الشرق، بمبادرة وإلحاح منه، واستمر عمله بها لشهور محدودة، وترك العمل، وعاد لليونان، قبل توقف قناة الشرق -لأسباب مالية- وتقدم بعروض لشراء القناة من إدارتها السابقة، إلا أنها محاولة لم تتم.

وأضاف نور: “وعندما انتقلت أسهم وإدارة القناة لي شخصيًا كان طارق عبد الجابر عاد لليونان، وأسس تلفزيون “الحياة حلوة”، ولم يطلب هو العودة للعمل بالشرق، ولم نطلب منه هذا الطلب ولم يحدث أي اتصال إلا عندما اتصل بي لإبلاغي أنه لم يحصل على كامل مستحقاته من الإدارة السابقة التي قدمت له وللجميع 50% من متأخرات العاملين كتسوية نهائية للعلاقة بين الشرق القديمة والعاملين السابقين، وقد تسلم طارق المبلغ من الإدارة السابقة وأُرسل له على اليونان، وانتهت علاقته بالشرق نهائيًا منذ منتصف 2015م وللآن.

وأضاف الدكتور أيمن نور أن عبد الجابر أقحم اسم قناة “الشرق” في طلبه “العادل” للعودة لمصر في الأيام القليلة الماضية، مشفوعة بقصة مرضه بمرض عضال لم نسمع عن إصابته به إلا من خلال مداخلاته مع بعض القنوات المصرية.

واختتم بيانه قائلاً: “وإدارة الشرق تتمنى للزميل طارق الشفاء إذا صحَّت مسألة مرضه، كما تتمنى له التوفيق في عمله الإعلامي في القاهرة، إلا أنها تنبه الزميل والكافة لعدم استخدام اسم الشرق التي انتهت علاقته بها منذ فترة أطول من مدة عمله بها، ولا يستخدم قناة الشرق وسيلة للبحث عن عمل أو لإرضاء أي جهة ما”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية