شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضاحي خلفان يواصل تغريداته المثيرة للجدل.. ينشد شعرًا دعمًا لـ”إسرائيل”

ضاحي خلفان يواصل تغريداته المثيرة للجدل.. ينشد شعرًا دعمًا لـ”إسرائيل”
عاود نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان تميم، نشر تغريدات مثيرة للجدل، معلنًا عن تجديد دعمه للكيان الصهيوني، على حساب إقامة دولة فلسطينية.

عاود نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان تميم نشر تغريدات مثيرة للجدل، معلنًا عن تجديد دعمه للكيان الصهيوني، على حساب إقامة دولة فلسطينية.

وكتب خلفان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قلبي على إسرائيل  أن تتهدما.. من كوكب يهبط عليها من السماء”.

وتعليقات خلفان الداعمة للاحتلال الصهيوني لم تتوقف منذ فترة كبيرة، كان أبرزها ما علق به عقِب وصول 17 يهوديا يمنيا إلى الأراضي المحتلة، وذكرت القناة الثانية للتليفزيون الإسرائيلي، أن استجلاب هذه المجموعة إلى إسرائيل جرى في إطار عملية سرية للوكالة اليهودية استمرت عاما كاملا.

وقال خلفان بعد أن نشر الخبر: “يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء، يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض، وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليلا”.

وتابع قائلًا: “أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها، ولن تعترف بكم، إلا إذا أصررتم على أن تكونوا جزءا من إسرائيل”.

وأضاف: “فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها، إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر، سيكونون قوة الله على أرضه، قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية، وستزدهر البشرية وتسعد”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020