شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تريكة عن منتخب محاربي الصحراء: “الجزائري” قدم كرة سهلة بإمتاع وإقناع

تريكة عن منتخب محاربي الصحراء: “الجزائري” قدم كرة سهلة بإمتاع وإقناع
أشاد اللاعب "محمد أبو تريكة" لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بأداء المنتخب الجزائري أمام نظيره الإثيوبي، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، في ملعب "مصطفى تشاكر" بالجزائر...

أشاد اللاعب “محمد أبو تريكة” لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بأداء المنتخب الجزائري أمام نظيره الإثيوبي، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، في ملعب “مصطفى تشاكر” بالجزائر.

وقال الماجيكو، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إن كرة القدم التي يقدمها المنتخب الجزائري كرة سهلة تحمل إمتاعا وإقناعا، كما تتمير بمزيج من الأداء الفردي الذي يخدم الفريق والجماعة.

واكتسح المنتخب الجزائري محاربي الصحراء نظيره الإثيوبي بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2017م.

وسجل سفيان فيجولي هدفين وإسلام سليماني هدفين وياسين براهيمي هدف وسفير تايدر هدف ورشيد غزال هدف، مقابل هدف إثيوبي وحيد سجله “جيتانيه جيبيتو”.

وبهذا يكون المنتخب الجزائري قد حقق العلامة الكاملة بالانتصار الثالث في اللقاء الثالث ليحلق منفردًا بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020