شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصغر مرشح رئاسى في مؤتمر بــقنا

أصغر مرشح رئاسى في مؤتمر بــقنا
قال علاء رزق المرشح الأصغر سنًّا في انتخابات الرئاسة إنه يجب أن تنال المرأة المصرية حقوقها كاملة بعد الثورة المصرية, وقال أثناء...

قال علاء رزق المرشح الأصغر سنًّا في انتخابات الرئاسة إنه يجب أن تنال المرأة المصرية حقوقها كاملة بعد الثورة المصرية, وقال أثناء إلقاء كلمته في الملتقى السياسي لجامعة جنوب الوادي- والذي عقد في كلية الآداب-: إنه سوف يسعى إلى تفعيل المشروعات التنموية وإنشاء بنك للفقراء والقضاء على البطالة بجميع أشكالها.

 وقال إنه سوف يعمل على توفير التعليم المجاني والتوسع في التعليم الفني وتوفير الخدمات الصحية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتحقيق العدالة الاجتماعية، وذلك من خلال القضاء على التفاوت بين مستويات الاجور والاهتمام بصغار الفلاحين وتوفير سكن مناسب.

وأكد فى نهاية المؤتمر أن الاهتمام بمصلحة مصر القومية سيكون على رأس برنامجه الانتخابى وذلك من خلال توسيع شبكة العلاقات الدولية لمصر ومساعدة الفلسطينيين على العودة الى بلادهم وتعيين ثلاث نواب للرئيس منهم قبطى وإمرأة.

من جهة أخرى دعا عادل السامولي رئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية الوطنية والمرشح لانتخابات الرئاسة في بيان له  إلى استكمال الثورة والقضاء على أتباع النظام السابق, وجدد السامولي من محافظة قنا التأكيد على أن مسرحية الانتخابات الرئاسية لا تعنيه في شيء وانسحابه من السباق الرئاسي وارد في أي  لحظة خلال الفترة المتبقية ولن يشارك بأى اعلانات عن شخصه كمرشح للرئاسة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020