شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تكرم أفراد شرطة البحيرة أعادوا مختطفًا وخلصوه من بلطجية

الداخلية تكرم أفراد شرطة البحيرة أعادوا مختطفًا وخلصوه من بلطجية
  تمكنت قوات أمن البحيرة من القبض على عدد من الأشقياء الذين اختطفوا صاحب محل موبيليا إثر مشاجرة...

 

تمكنت قوات أمن البحيرة من القبض على عدد من الأشقياء الذين اختطفوا صاحب محل موبيليا إثر مشاجرة حدثت بينهم، وذلك في لفتة تشير إلى بداية عودة الأمن بمنتهى القوة بمحافظة البحيرة .

وقد بدأ الأمر عندما تجمع عدد من أهالي مدينتي فوه بكفر الشيخ، والمحمودية بالبحيرة أعلى كوبري فوه، وذلك إثر حدوث تصادم بين السيارة رقم 21311 ملاكي كفر الشيخ ماركة كيا، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية يستقلها شخصان، وقد قام مستقلا الدراجة البخارية بالاعتداء على السيارة بتكسير زجاجها ثم اصطحبا قائدها معهما مكرهًا .

وقد انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز وقوة من الشرطة السريين، ترافقهم مجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن، حيث تبين حدوث المشاجرة بين السعيد إبراهيم بشير مرجان27 سنة – عاطل – وسبق اتهامه في تسع قضايا متنوعة من مخدرات وضرب وسلاح، وخميس إبراهيم بشير مرجان وشهرته "النونة" 18 سنة – عاطل – وأحمد عبد النبي الطحاوي 21 سنة – عاطل – وسبق اتهامه قضيتي مخدرات.

وبين شوكت محيي الدين عبد الهادي ريشة 35 سنة -صاحب محل موبيليات- ومقيم بفوه كفر الشيخ، وذلك بسبب حدوث المصادمة وانصرافهم من مكان المشاجرة عقب احتجازهم قائد السيارة شوكت محيي الدين.

وقد تمكنت قوات الأمن من تحديد مكان احتجاز المجني عليه، وقاموا بمداهمة المتهمين الذين قاموا بمحاولة التعدي على القوات بالأسلحة البيضاء، وتم السيطرة على الموقف وإطلاق سراح المحتجز وضبط المتهم الثالث وبحوزته سلاح أبيض ، وتمكن الباقين من الهرب، ونتج عن ذلك إصابة الرقيب السري محمد عبد الوهاب النعماني 45 سنة، والشرطي السري رضا سعيد خليل 40 سنة، والشرطي السري حسين عبد الستار محمد 30 سنة والشرطي سري علاء محمد ربيع 30 سنة، وهم من قوة وحدة مباحث فوه، ومصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم .

وبسؤال المجني عليه، قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بقيام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض، وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين .

وقد قام اللواء ممدوح حسن -مدير الأمن- ومدير المباحث بتكريم الأفراد بناءا علي توجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بإعطاءهم مبلغ مالي وكأس الشجاعة .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020