شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مديرية التعليم تحدد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالإسماعيلية

مديرية التعليم تحدد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالإسماعيلية
أعلن المهندس سرور إبراهيم ، مدير مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية في تصريحات صحفية عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادات النقل والشهادات العامة بالمحافظة.

أعلن المهندس سرور إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية في تصريحات صحفية عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادات النقل والشهادات العامة بالمحافظة.

وأوضح “إبراهيم” أنه بالنسبة للمرحلة الابتدائية تبدأ امتحانات الصفين الثاني والثالث اعتبارا من يوم الأربعاء 4-5 إلى 5-5 ولمدة يومين، وتستمر امتحانات الصف الرابع والخامس لمدة 4 أيام اعتبارا من السبت 7-5 إلى الثلاثاء 10-5، كما ستبدأ امتحانات المرحلة الإعدادية في الصفين الأول والثاني اعتبارا من الثلاثاء 3-5 إلى الأحد 8-5 لمدة خمسة أيام، وامتحان النقل الإعدادي المهني اعتبارا من الإثنين 9-5 إلى السبت 14-5.

وعن امتحانات المرحلة الثانوية، بيّن “إبراهيم” أن امتحانات الصفين الأول والثاني ستبدأ اعتبارا من الثلاثاء 3-5 إلى الإثنين 16-5 لمدة 12 يوما، وامتحان النقل الثانوي الفني اعتبارا من الخميس 14-4 إلى الخميس 12-5 لمدة 23 يوما.

ولفت “إبراهيم” إلى أنه بالنسبة للشهادات العامة والمحلية، فستبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية الصف السادس والتربية الخاصة اعتبارا من السبت 14-5 إلى الأربعاء 18-5 ولمدة خمسة أيام، وامتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي العام والتربية الخاصة تبدأ من يوم 12-5 إلى الاربعاء 18-5 لمدة ستة أيام.

وأشار مدير الإدارة التعليمية بالإسماعيلية إلى أن امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي للمكفوفين ستبدأ اعتبارا من الخميس 12-5 إلى الأربعاء 18-5، وستبدأ امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي “صم” اعتبارا من الخميس 12-5 إلى الأربعاء 18-5، وامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي “مهني” اعتبارا من الأحد 15-5 إلى الخميس 19-5.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020