شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. علي صالح يظهر في ميدان السبعين بصنعاء وسط أنصاره

بالفيديو.. علي صالح يظهر في ميدان السبعين بصنعاء وسط أنصاره
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في ميدان السبعين في صنعاء وسط حشود من أنصاره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في ميدان السبعين في صنعاء وسط حشود من أنصاره.

ونظم أنصار صالح فاعلية اليوم السبت، بمناسبة مرور عام على “عاصفة الحزم”، وهي المناسبة التي أطلقوا عليها “عام على مرور الحرب في اليمن”.

ودعا علي عبدالله صالح، في كلمة مقتضبة، مجلس الأمن الدولي إلى إصدار قرار قوي لوقف الحرب في اليمن، وإجراء حوار مباشر مع السعودية.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

هذا هو المؤتمر الشعبي العام؛ليس الحزب الوطني في مصر؛ولا حزب زين العابدين في تونس.ذهبت السلطة وبقي المؤتمر؛ذهبت الخزينة العامة وبقي المؤتمر؛ذهبت اغراءات الوظيفة العامة وبقي المؤتمر..يبقى المؤتمر الشعبي العام نهر السياسة والحزبية ورجال الدولة في اليمن؛ وباقي التيارت جداول.

Posted by ‎علي البخيتي‎ on Saturday, March 26, 2016



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020