شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خوفًا من مصير سابقيه.. وزير العدل يعين متحدثًا إعلاميًا للوزارة

خوفًا من مصير سابقيه.. وزير العدل يعين متحدثًا إعلاميًا للوزارة
قرر المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل الجديد، تعيين متحدث إعلامي للوزارة؛ تحاشيًا للوقوع في أخطاء وقع فيها سابقوه من الوزراء، وألا تصدر منه أية سقطات قد تؤدي إلى الإحراج السياسي للوزارة.

قرر المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل الجديد، تعيين متحدث إعلامي للوزارة؛ تحاشيًا للوقوع في أخطاء وقع فيها سابقوه من الوزراء، وألا تصدر منه أية سقطات قد تؤدي إلى الإحراج السياسي للوزارة.

وكشفت مصادر، في تصريحات صحفية، أن عبدالرحيم لديه رغبة في تفعيل المكتب الإعلامي لوزارة العدل، ووضع آلية جديدة للتعامل مع وسائل الإعلام، من خلال اختيار أحد المستشارين بالوزارة كمتحدث رسمي للعدل، من أجل تلافي الأخطاء التي وقع فيها كل وزراء العدل السابقين.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يلتقي وزير العدل بالصحفيين، خلال الأسبوع الجاري؛ للتعرف عليهم، وشرح آلية التعامل الجديدة لهم مع وسائل الإعلام.

وتسببت التصريحات الصحفية غير المناسبة، في عزل وزيري العدل السابقين، المستشار محفوظ صابر، حين أدلى بتصريح حول “عدم تعيين أبناء الزبالين في القضاء” وكان سببًا في إقالته، وكذلك تصريح المستشار أحمد الزند، وزير العدل السابق، حول “حبس النبي”، والذي كان سببًا أيضًا في إقالته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية