شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة بلاغ يتهم ضابطين بالتزوير بقضية ميرهان حسين للنيابة

إحالة بلاغ يتهم ضابطين بالتزوير بقضية ميرهان حسين للنيابة
قال شعبان سعيد المحامي، ودفاع الفنانة ميرهان حسين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال البلاغ المقدم من جانبه يتهم فيه ضابطي قسم شرطة الهرم "ا.ت" و"ع.ب" وطبيب بتزوير التقرير....

قال شعبان سعيد المحامي، ودفاع الفنانة ميرهان حسين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال البلاغ المقدم من جانبه يتهم فيه ضابطي قسم شرطة الهرم “ا.ت” و”ع.ب” وطبيب بتزوير التقرير الطبي الخاص بموكلته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وأضاف “سعيد”، في تصريحات صحفية، أنه من المنتظر أن تبدأ النيابة التحقيق في البلاغ المقدم من جانبه أو تحيله لنيابة الهرم الجزئية باعتبارها المختصة بالتحقيق في القضية، واستدعاء ضابطي الهرم والطبيب مجري التقرير وموكلته لسماع أقوالهم في البلاغ.

وكان شعبان سعيد المحامي، وكيلًا عن الفنانة ميرهان حسين، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من “م.ت” و”إ.ب” ضابطي قسم شرطة الهرم، وطبيب الطب الشرعي الذي وقع الكشف الطبي على الفنانة ميرهان اتهمهم فيه بالتزوير في محررات رسمية.

وقال “سعيد” في بلاغه الذي حمل رقم 4001 سنة 2016، عرائض النائب العام، إن الطبيب الشرعي سرب نتيجة التقرير قبل إرساله للنيابة العامة، وكان ذلك باتفاق مع ضابطي الشرطة أصحاب المصلحة من ذلك التزوير المفضوح.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020