شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء: من يرفع البيادة على رأسه يستحق أن يتصدق عليه ميسي بجزمته

نشطاء: من يرفع البيادة على رأسه يستحق أن يتصدق عليه ميسي بجزمته
أثارت هدية نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، إلى مصر خلال استضافته في أول حوار له على شاشة عربية مع برنامج "نعم أنا مشهور" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشرقاوي عبر شاشة "mbc مصر"، موجة السخرية على مواقع التواصل

أثارت هدية نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، إلى مصر خلال استضافته في أول حوار له على شاشة عربية مع برنامج “نعم أنا مشهور”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشرقاوي عبر شاشة “mbc مصر”، موجة السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان “ميسي” قد قدّم حذاءه الخاص إلى المذيعة منى الشرقاوي، من أجل إقامة مزاد خيري عليه والتبرع بريعه لفقراء مصر، فيما وجهت الإعلامية منى الشرقاوي دعوة إلى ميسي من أجل زيارة مصر والتعرف على آثار مصر، ليجيب ميسي بأنه يرحب بهذه الدعوة وأنه سوف يقوم قريبا بزيارة مصر.

وتسبب تبرع النجم العالمي ليونيل ميسي بـ”حذائه” بردود فعل تنوعت بين الغاضبة والساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أغضبهم قيام النجم العالمي باختيار “الحذاء” خصيصا للتبرع به للمصريين، ساخرين في الوقت ذاته من أداء مقدمة البرنامج والأسئلة التي طرحتها على “ميسي”.

ودشن نشطاء على الفيس بوك هشتاج يحمل اسم #حذاء_ميسي_لشعب_السيسي؛ حيث سخر النشطاء من هدية ميسي، وتصدر هذا الهشتاج موقعي فيس بوك وتويتر.

وقال المذيع أيمن عزام، مقدم البرامج بقناة الجزيرة: “اللي يرفع البيادة فوق رأس وهو راضي من الأول، يخرج خالص لما مسي يتصدق على الشعب المصري بجزمته، مضيفا أن الأحرار منذ البداية يتحدثون”.

وقال الناشط عمرو جابر: “ميسي أخد 11 مليونا وأعطى شعب السيسي جزمة عارف مقام شعب السيسي كويس”.


 وشن الكابتن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، هجوما حادا على إدارة قناة “MBC مصر”، بعد لقاء “الشرقاوي” باللاعب الأرجنتيني.

وقال “حسن” في تصريح له: “عيب، اسم مصر أكبر من حذاء ميسي، هذا الكلام إهانة لمصر الكبيرة التي لا تحتاج حذاء ميسي مع كل الاحترام له كنجم كبير، وكان من الأفضل أن يتبرع ميسي بتيشرت عليه توقيعه مثل ما يحدث من نجوم العالم في الأعمال الخيرية”، بحسب مواقع محلية.

من جهته، قال “عاشق تراب مصر” في تغريدة له: “مهما كانت قيمة الحذاء فإنه إهانة لمصر والعرب فهو حذاء”.

بينما قال الناشط “يسري طه”: إن “الموضوع مش حذاء أو غيره الموضوع أن مصر اتهانت ومالهاش كرامة زي زمان بس كده”.

إلى ذلك عبر الناشط “عامر محمود” عن سخريته بالقول: “ميسي صبّح على مصر بجزمته عادي يعني دي حتى أحسن من الجنيه”، في حين قال “عبد الرحمن الديب” ساخرا: “المهم بس لما يتباع ما يخدوش فلوسه لصندوق تحيا مصر”.

 
وشارك آخر بقوله: “وهتبقى أد الدنيا لدرجة إن #ميسي سيتبرع بقيمة حذائه للفقراء في مصر وبكرة يتبرع (ﻻ مؤاخذة) بالشورت!.. وبكرة تشوفوا مصر”.


الجدير بالذكر أن حلقة استضافة ميسي هي الثانية من حلقات البرنامج YES I AM FAMOUS ”، والذي استضاف نجم الكوميديا عادل إمام في أولى حلقاته، والتي أعلنت شبكة قنوات mbc عن تقاضي ليونيل ميسي مبلغ مليون و300 ألف يورو مقابل تسجيله الحلقة الثانية من البرنامج.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية