شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“يا سلطة بكفي خيانات”..تنديد فلسطيني أمام مقر عباس

“يا سلطة بكفي خيانات”..تنديد فلسطيني أمام مقر عباس
  منعت أجهزة الأمن الفلسطينية اليوم الأحد بالقوة عشرات المتظاهرين الشبان من الوصول إلى مقر الرئيس الفلسطيني...

 

منعت أجهزة الأمن الفلسطينية اليوم الأحد بالقوة عشرات المتظاهرين الشبان من الوصول إلى مقر الرئيس الفلسطيني للاحتجاج على تعرضهم للضرب أمس .

وقال أحد الشبان مخاطبا الأجهزة الأمنية " كل ما نريده الوصول إلى مقر الرئيس للاحتجاج على ما تعرضنا له من ضرب أمس. نحن لسنا ضد أحد أو محسوبين على أحد ."

وردد المشاركون شعارات نددت بسياسات الرئيس الفلسطيني محمود عباس وبممارسات أجهزته الأمنية ومنها "ليش التنسيق الأمني ليش .. وأنا وأنت تحت رصاص الجيش" و " قولوا للمخابرات ما بترهبنا الاعتقالات" و "يا سلطة بكفي خيانات" و" شبيحة وبلطجية" .

كما رفع المشاركون الذين أصيب عدد منهم عندما هاجمتهم قوات الأمن بالهراوات والأيدي شعارات منها "يسقط يسقط حكم العسكر". وقال مسعف إن خمسة يعالجون في المستشفى لإصابتهم بكسور جراء تعرضهم للضرب .

وشارك العشرات من الشبان في مظاهرة وسط مدينة رام الله أمس تلبية لدعوة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد بزيارة نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شاؤول موفاز رغم الإعلان عن تأجيل هذه اللقاء .

وقال اللواء عدنان الضميري -المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اليوم لصوت فلسطين- إن الرئيس محمود عباس أمر بالإفراج عن سبعة أشخاص تم توقيفهم على خلفية مسيرة الأمس ."

وشوهد أفراد الأجهزة الأمنية يقتادون عددا من الشبان المشاركين في المظاهرة إلى مقر للشرطة. وقال شهود إن عدد المعتقلين بلغ عشرة أشخاص .  



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020