شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فضائية يونانية: مقاتلات “إسرائيلية” رافقت الطائرة المصرية المختطفة

فضائية يونانية: مقاتلات “إسرائيلية” رافقت الطائرة المصرية المختطفة
أرسلت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الثلاثاء، طائرات حربية لحماية مجالها الجوي؛ بعد اختطاف الطائرة "إيرباص" التابعة لشركة "مصر للطيران"؛ وذلك للتأكد من عدم دخول الطائرة المختطفة أجواء "إسرائيل".

أرسلت سلطات الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم الثلاثاء، طائرات حربية لحماية مجالها الجوي بعد اختطاف الطائرة “إيرباص” التابعة لشركة “مصر للطيران”؛ وذلك للتأكد من عدم دخول الطائرة المختطفة أجواء “إسرائيل”.

وبحسب موقع “روسيا اليوم”، فقد ذكرت صحيفة “هآرتس”، اليوم، أن الطائرات الحربية “الإسرائيلية” عادت إلى قاعدتها بعد أن تبين ابتعاد الطائرة المصرية عن الأجواء “الإسرائيلية”.

وأشارت قناة “آر تي-1” اليونانية، إلى أن مقاتلات “إسرائيلية” رافقت الطائرة المصرية للتأكد من عدم دخولها مجال “إسرائيل” الجوي.

تم اختطاف طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران”، بعد إقلاعها بقليل من مطار برج العرب، صباح اليوم، في طريقها لمطار القاهرة، وتم تحويل مسارها إلى مطار لارنكا في قبرص.

الطائرة تحمل الرحلة رقم 181، وعلى متنها 55 راكبًا، من جنسيات مختلفة، وهدد أحد الخاطفين قائد الطائرة بتفجير حزام ناسف لإجباره على تغيير مسار الطائرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية