شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإعلان عن موعد إصدار هاتف “سامسونج نوت 6”.. تعرَّف على مواصفاته

الإعلان عن موعد إصدار هاتف “سامسونج نوت 6”.. تعرَّف على مواصفاته
من المتوقع إصدار هاتف "سامسونج نوت 6"، أوائل شهر يوليو، الذي سيكون مزودًا بنظام "أندرويد N"، وذلك بعد هاتف "جالاكسي S7" الذي تم إصداره مؤخرًا.

من المتوقع إصدار هاتف “سامسونج نوت 6″، أوائل شهر يوليو، الذي سيكون مزودًا بنظام “أندرويد N”، وذلك بعد هاتف “جالاكسي S7” الذي تم إصداره مؤخرًا.

وتقول الشائعات إن إطلاق “جالكسي نوت 6” في شهر يوليو لن يكون بالأمر الغريب، خاصة أنه تم إطلاق “جالكسي S7” في فبراير وأفرج عنه في شهر مارس، وفق موقع “روسيا اليوم”.

وسيكون تصميم “جالاكسي نوت 6” جاذبًا للأنظار إلى حد ما، ويعتمد على بناء هاتف “جالاكسي S7” المقاوم للماء والمصنوع من الزجاج والمعدن.

ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز للأعمال الدولية، يتميز الهاتف القادم بوجود شاشة ضخمة “5.8 بوصة” مع عرض “QHD 2560*1440” وهناك شائعات تقول إن سامسونج قد تتخلص من “بكسل الماس” وتختار الأقل حجمًا “RGB matrix AMOLED”.

ويقال إن توفير الطاقة للجهاز سيكون إما عن طريق استخدام “Samsung Exynos 8890” وإما عن طريق استخدام المعالج “Qualcomm Snapdragon 820” فضلًا عن الـ6 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي، وسيكون متوفرًا بثلاثة خيارات من الذاكرة: 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت.

وهناك توقعات تشير إلى أن “جالاكسي نوت 6” سيكون مزودًا بإمكانية توصيله بجهاز الكمبيوتر المحمول وقابلًا لأن يحول جهاز اللاب توب إلى لوحة لمس، هذا بالإضافة إلى القدرة على تشغيل “ويندوز 10” من خلاله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية