شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: مختطف الطائرة المصرية يدعى “سيف الدين” وليس إبراهيم سماحة

مصادر: مختطف الطائرة المصرية يدعى “سيف الدين” وليس إبراهيم سماحة
أفادت مصادر إعلامية أن خاطف الطائرة المصرية التابعة لشركة "مصر للطيران" ليس الدكتور إبراهيم سماحة ولكن يدعى سيف الدين مصطفى، وهو أستاذ تاريخ ويسكن بمنطقة الضاهر في القاهرة.

أفادت مصادر إعلامية، أن خاطف الطائرة المصرية التابعة لشركة “مصر للطيران” ليس الدكتور إبراهيم سماحة ولكن يدعى سيف الدين مصطفى، وهو أستاذ تاريخ ويسكن بمنطقة الضاهر في القاهرة.

وقال عضو مجلس الشعب السابق، زياد العليمي، إن مجلس الوزراء قال للصحفيين: “إن اللي خطف الطيارة الدكتور إبراهيم سماحة، وخطفها علشان عنده مشاكل مع زوجته القبرصية، واليوم السابع نشر صورته”.

وأضاف، خلال منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، زوجة إبراهيم سماحة ع التليفزيون بتقول إن الصورة مش صورته وهو نزل مع المخطوفين في مطار قبرص والخاطفين نزلوه من على الطيارة”.

تم اختطاف طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران”، بعد إقلاعها بقليل من مطار برج العرب، صباح اليوم، في طريقها لمطار القاهرة، وتم تحويل مسارها إلى مطار لارنكا في قبرص.

وتحمل الطائرة الرحلة رقم 181، وعلى متنها 55 راكبًا، من جنسيات مختلفة؛ حيث هدد أحد الخاطفين قائد الطائرة بتفجير حزام ناسف لإجباره على تغيير مسار الطائرة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020