شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر الأمة الإسلامية يواصل اجتماعه بإسطنبول لنصرة الشعب السوري

مؤتمر الأمة الإسلامية يواصل اجتماعه بإسطنبول لنصرة الشعب السوري
  انطلقت في إسطنبول أمس أعمال مؤتمر "الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السوري" بحضور حوالي 500 عالم ومفكر وشخصيات قيادية...

 

انطلقت في إسطنبول أمس أعمال مؤتمر "الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السوري" بحضور حوالي 500 عالم ومفكر وشخصيات قيادية تمثل الحركات الإسلامية بالإضافة إلى برلمانيين وإعلاميين.
 
وبحث المشاركون سبل تفعيل الشارع الإسلامي لنصرة الثورة السورية، وتفعيل العمل الإغاثي والطبي، إضافة لاستنهاض كل الشعوب المسلمة من خلال العلماء وأصحاب الفكر والرأي لصالح إنهاء المأساة التي تجري على الأراضي السورية.
 
وتتواصل اليوم وغدا أعمال مؤتمر"الأمة الاسلامية لنصرة الشعب السوري" الذي شارك فيه محمد جورماز رئيس الشؤون الدينية التركية، وعلي قرة داغي – الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين-، وعبد الله عبد المحسن التركي أمين عام رابطة العالم الإسلامي، ومحمد فاروق البطل الأمين العام لرابطة العلماء السوريين، والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام 48، إضافة إلى عدد كبير من العلماء والمفكرين وممثلين عن المجلس الوطني السوري وثوار الداخل السوري.
 
وأكد المشاركون على حق الشعوب المضطهدة في أن تعيش بكامل حريتها وكرامتها وشددوا على حقها في مقاومة الظلم والطغيان والفساد، وتحرير إرادتها لاختيار من يمثلها في السلطات التشريعية والتنفيذية التي تدير شؤونها.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020