شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: صادق يتابع مع نظيره القبرصي حادث الطائرة والنيابة تبدأ التحقيق

مصادر: صادق يتابع مع نظيره القبرصي حادث الطائرة والنيابة تبدأ التحقيق
قالت مصادر قضائية، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، أجرى، منذ قليل، اتصالًا هاتفيًا بنظيره القبرصي؛ لمتابعة آخر تطورات أزمة اختطاف الطائرة المصرية للكشف عن ملابسات الحادث.

قالت مصادر قضائية، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، أجرى، منذ قليل، اتصالًا هاتفيًا بنظيره القبرصي؛ لمتابعة آخر تطورات أزمة اختطاف الطائرة المصرية للكشف عن ملابسات الحادث.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن النائب العام المصري طلب من نظيره القبرصي مشاركة النيابة ممثلة في مكتب التعاون الدولي في التحقيق في الواقعة، وتسليم المتهم للسلطات المصرية فور القبض عليه.

وأكدت المصادر، أن النائب العام القبرصي وافق على طلب نظيره المصري، لافتًا إلى أنه من المقرر وصول بعثة مصرية إلى مطار قبرص، خلال الساعات المقبلة، للمشاركة والتنسيق مع السلطات القبرصية المعنية بمتابعة عمليات البحث الجنائي، وكشف خيوط الجريمة.

وفي هذا السياق، قال مصدر بمكتب التعاون الدولي، إن الساعات الماضية شهدت اتصالات مصرية- قبرصية على مستويات عديدة ورفيعة للتنسيق بشأن استجلاء أسباب اختطاف الطائرة المصرية.

وأوضح المصدر أن الاتصالات واللقاءات التي أجرتها السفارة المصرية في قبرص، خلال الساعات الأخيرة، أكدت حرص الجانبين على التعامل مع ملابسات تلك الواقعة في إطار روح التعاون والثقة المتبادلة، وضرورة تفويت الفرصة على أي طرف يسعى إلى استغلال مثل تلك الأحداث.

وانتقل محامي عام غرب الإسكندرية، المستشار وليد البحيري، والمستشار محمد نوار، رئيس نيابة غرب الكلية، إلى مطار برج العرب، لبدء التحقيق في واقعة اختطاف الطائرة المصرية، وتحويل اتجاهها إلى قبرص.

وستستمع النيابة إلى أقوال اللواء حسن حسني، مدير مطار برج العرب، وكذلك لعدد من مسؤولى المطار وموظفيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية