شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس رئيس مباحث قليوب السابق وأميني شرطة بتهمة التزوير

حبس رئيس مباحث قليوب السابق وأميني شرطة بتهمة التزوير
أمر أحمد سمير، رئيس نيابة حوادث جنوب بنها، بحبس رئيس مباحث قسم شرطة قليوب السابق و2 أمناء شرطة، أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بتزوير أذون النيابة العامة بتفتيش مسكن 6 أشخاص بقليوب.

أمر أحمد سمير، رئيس نيابة حوادث جنوب بنها، بحبس رئيس مباحث قسم شرطة قليوب السابق، و2 أمناء شرطة، أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بتزوير أذون النيابة العامة بتفتيش مسكن 6 أشخاص بقليوب.

كان المستشار تامر محمود مختار، رئيس نيابة قليوب، اكتشف وجود 6 أذونات مزورة منسوب صدورها لنيابة قليوب، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة الرائد “عنان .ح” رئيس مباحث قليوب، قبل وقفه عن العمل، و2 أمناء شرطة بمباحث القسم.

وأكدت تحريات الأمن العام، أن رئيس المباحث وأميني الشرطة قاموا بتزوير تلك الأذون، حتى يتمكنوا من تفتيش منازل 6 أشخاص متهمين بالاتجار في المخدرات، وتقديم تلك الأذونات للنيابة العامة مع محضر الشرطة، رغم أن تفتيشهم لمنازل الـ6 أشخاص لم تسفر عن ضبط أية مخدرات.

تم تقديم شكوى من قبل الأشخاص الستة ضد الضابط والأمناء بتفتيش منازلهم دون إذن نيابة عامة.

وأكد تقرير قسم أبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي، أن التوقيعات مزورة ومنسوب صدورها لنيابة قليوب، وأن محرر تلك الأذونات هما أمينا الشرطة، فتم القبض عليهما واعترفا في تحقيقات النيابة العامة بارتكابهما جريمة التزوير، وأن رئيس مباحث القسم هو من أمرهما بذلك لكنه أنكر صلته بالواقعة في التحقيقات، وتم إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق ووجهت للمتهمين الثلاثة تهمة التزوير في أذون النيابة العامة، وتفتيش مساكن 6 أشخاص دون وجه حق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية