شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تواصل إخفاء 3 من أبناء الشرقية قسريا

قوات الأمن تواصل إخفاء 3 من أبناء الشرقية قسريا
واصلت قوات الأمن لليوم السادس على التوالي الإخفاء القسري لثلاثة من أبناء محافظة الشرقية، وطالب أهالي المختفين قسريا بالإفصاح عن أماكن ذويهم

واصلت قوات الأمن لليوم السادس على التوالي الإخفاء القسري لثلاثة من أبناء محافظة الشرقية، وطالب أهالي المختفين قسريا بالإفصاح عن أماكن ذويهم.

واختفى الطالب أسامة محمد شعبان، ابن قرية العباسة بأبوحماد، والطالب بكلية العلوم جامعة الأزهر فرع أسيوط، وذلك عقب اختطافه الخميس الماضي مع مجموعة من زملائه من داخل السكن الطلابي بمدينة أسيوط.

وأكدت أسرة الطالب أنها فقدت الاتصال بنجلها منذ اختطافه، ولم يصلوا إلى معرفة مكان احتجازه حتى الآن.

وفي السياق ذاته أيضا ما زالت قوات الأمن بمركز أبوحماد تخفي اثنين من المعتقلين قسريا لليوم الرابع على التوالي عقب اختطافهما السبت الماضي من منزلهما وهما السيد حسونة، ابن قرية العراقي، ويعمل فني أشعة بمستشفى أبوحماد العام، والطالب أسامة محمد جمعة، الطالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري.

وتحمل أسر هؤلاء المختطفين والمختفين قسريا وزير الداخلية ومديري أمن أسيوط والشرقية ومأمور مركز أبوحماد المسؤولية الكاملة عن صحتهم وسلامتهم. مناشدين منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني التدخل العاجل لإنقاذ حياة ذويهم والكشف عن مكان احتجازهم وسرعة الإفراج عنهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020